+A
A-

الأولمبي يلاقي ميانمار في الجولة الثانية لبطولة ALPINE CUP

يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم عند 2.30 من ظهر اليوم بتوقيت البحرين (6 عصرا بتوقيت ميانمار) ثاني مبارياته في بطولة ميانمار الودية ALPINE CUP 2018، وذلك أمام منتخب ميانمار، على ملعب “ماندلاي” في ميانمار.

ويشارك منتخبنا الأولمبي في بطولة ميانمار الودية بلاعبين تحت 21 عاما، بينما منتخبا ميانمار وتايلند بلاعبين تحت 23 عاما، ومنتخب كوريا الجنوبية تحت 19 عاما.

ولحساب ذات الجولة الثانية، يلتقي اليوم أيضا منتخبا تايلند وكوريا الجنوبية. واختتم منتخبنا الأولمبي تحضيراته الإعدادية لمباراة اليوم بخوضه مرانا أمس، بعد تخطيه المباراة الأولى في البطولة بنجاح، إذ تفوق على حساب منتخب تايلند بنتيجة (3-2)، وسجل الأهداف يومها أحمد الشروقي وأحمد بوغمار وأحمد صالح، في حين فازت كوريا الجنوبية على ميانمار  بنتيجة (4-3).

ويملك منتخبنا وكوريا الجنوبية 3 نقاط لكليهما، فيما تايلند وميانمار من غير نقاط.

وتأتي مشاركة منتخبنا الأولمبي في البطولة الودية قبل خوضه غمار دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام بمدينة جاكرتا الإندونيسية بدءا من 10 أغسطس الجاري.

يشار إلى أن منتخبنا الأولمبي غادر للبطولة بقائمة تضم 23 لاعبا، وهم: أحمد بوغمار، حسن الكراني، حسين الخياط، عباس العصفور، سيد هاشم عيسى، سيد محمد أمين، جاسم خليف، ياسر محمد، سيد إبراهيم علوي، علي حسن، عدنان فواز، حسن مدن، مصعب عمر، عبدالرحمن بورشيد، عبدالعزيز خالد، أحمد صالح، يوسف حبيب، عمار محمد، عبدالعزيز الكندري، عبدالرحمن الأحمدي، جاسم نور، أحمد الشروقي وحسين جميل.