+A
A-

الإنتر يسعى لاستقطاب الكرواتي مودريتش

 أجرى مسؤولو نادي انتر الايطالي اتصالات بممثلي الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد الاسباني بطل أوروبا، أملا بضمه الى صفوف الفريق اللومباردي، بحسب ما ذكرت وسائل اعلام ايطالية.

وبعد مساهمته الفاعلة بلقب ثالث تواليا لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، كان مودريتش (32 عاما) أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018 حيث قاد بلاده الى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخها، حيث خسر منتخبه أمام نظيره الفرنسي 2-4.

وأشارت شبكة “سكاي” الايطالية الى ان مسؤولي انتر يسعون الى ضم مودريتش على رغم “صعوبة” الصفقة، بينما أشارت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الى ان الفريق اللومباردي يضع مودريتش الذي يمضي عطلته راهنا في ايطاليا، على رادار انتقالاته.

وبرغم سعي انتر لتدعيم صفوفه قبل المشاركة في دوري الابطال للمرة الاولى في ست سنوات والتعاقد مع النجم البلجيكي راديا ناينغولان، الا ان ريال قد يعترض هذه الصفقة بعد رحيل نجمه الاول البرتغالي كريستيانو رونالدو الى الدوري الايطالي ايضا، حيث سيحمل ألوان يوفنتوس البطل.

وبحال قدوم مودريتش الى انتر، سيتمركز مع نجوم المنتخب الكرواتي في “نيراتسوري” في ظل تواجد ايفان بيريشيتش ومارسيلو بروزوفيتش، وشيمي فرساليكو المنضم أخيرا على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الاسباني.