+A
A-

أسبوع مليء بالذهب والفضة لفريق البحرين للتحمل 13

 حملت نهاية الأسبوع الماضي المزيد من الإنجازات لفريق البحرين للتحمل 13، إذ استطاع كل من برينت مكماهون، ودانييلا رايف وخافيير غوميز أن يفوزوا بذهب البطولات التي شاركوا بها، فيما استطاعت أشليغ جينتيل أن تفوز بفضية سباق الاتحاد الدولي للترايثلون الذي أقيم في أدمونتون، وفي الوقت ذاته حقق ديفيد بليسي فضية بطولة سويسرا للرجل الحديدي.

وخلال فوزه ببطولة كندا للرجل الحديدي، استطاع مكماهون أن يحقق زمنا جديدا في البطولة مقداره 8:31:33 ثانية على الرغم من حرارة الجو المفاجأة.

وتصدر متسابق فريق البحرين للتحمل 13 السباق منذ جولة السباحة، واستطاع أن يعززها خلال سباقي الدراجات والجري. من جهتها، عملت جينتيل جاهدة للفوز بفضية سباق الاتحاد الدولي للترايثلون، إذ خرجت متأخرة من سباق السباحة بزمن وقدره 39 ثانية، إلا أنها عادت مرة أخرى لتزاحم متصدري السباق؛ لتخطف في النهاية الميدالية الفضية.

وفي سويسرا، كان بليسي قريبًا من الحفاظ على لقبه في هذه البطولة، إلا أنه واجه مشاكل معوية مما ساهم في انخفاض أدائه. لكنه أنه استطاع أن يواصل ويحصل على فضية السباق.

وأشار بليسي إلى سعادته بأدائه على الرغم من متاعب المعدة التي واجهها. في الأثناء، استطاعت رايف أن تقدم أداء مذهلا في بطولة زيوريخ للرجل الحديدي، إذ حافظت على لقبها بزمن وقدره 1:56:18 ثانية.

ومن جهته، ظفر غوميز بذهبية النسخة الأولى من تحدي براق في زمن وقدره 1:13:48 ثانية.