+A
A-

فوز صعب لباربار على سند... وبوري يواصل التألق

استعاد فريق نادي باربار نغمة الانتصارات حينما تغلب على فريق مركز شباب سند بصعوبة بالغة وبهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الرابعة لدوري المراكز الشبابية لكرة القدم (#دورينا) في نسخته الثانية. وحافظ باربار على المركز الرابع رافعا رصيده إلى سبع نقاط من انتصارين وتعادل وخسارة، فيما تلقى سند الخسارة الثالثة مقابل فوز واحد وتجمد رصيده عند الثلاث نقاط في المركز الخامس. ويدين باربار بفوزه أمس إلى مهاجمه محمد عبدالنبي الذي قاد الفريق إلى فوز مهم حينما سجّل هدف المباراة الوحيد والفوز في الدقيقة (73).

بوري يتخطى الشاخورة بهدفين

حقق فريق نادي بوري فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب فريق مركز شباب الشاخورة بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس الأول على استاد نادي اتحاد الريف، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة.

جعفر: فوز مهم وضعنا في دائرة المنافسات

اعتبر لاعب فريق نادي باربار السيد موسى جعفر، فوز فريقه على حساب فريق مركز شباب سند، بالمهم، كونه قرب الفريق من التأهل إلى بطولة الكأس وأبعده عن المراكز الأخيرة المهددة بمغادرة المنافسات مبكرًا.

وقال جعفر إن فريقه استحق الفوز رغم صعوبة المباراة التي جاءت بعد فترة توقف طويلة طالت المنافسات، مضيفا بأن باربار استحوذ على شوط المباراة الثاني بشكل تام بعد مستوى متواضع في الشوط الأول.

وذكر جعفر أنه كان بإمكان فريقه تحقيق فوز برصيد أكبر من الأهداف لولا الفرص الكثيرة التي أهدرها اللاعبون، وهو أمر طبيعي بعد التوقف الطويل الذي نجم عنه غياب الانسجام والتجانس بين الفريق وتدني منسوب اللياقة البدنية.

وأشار لاعب فريق باربار إلى أن معنويات اللاعبين ارتفعت بعد هذا الفوز، متمنيًا أن يقدم الفريق عرضا أفضل في اللقاءات المقبلة.

حسين علي: فوز مهم للصدارة

أكد لاعب فريق نادي بوري حسين علي حبيب أهمية الفوز الذي تحقق على حساب الشاخورة. وأشار إلى أن الفوز جاء مهما في سبيل المحفظة على رتبة الصدارة في المجموعة، مشيدا بالأداء الذي ظهر عليه زملاؤه اللاعبون خلال المباراة. وقال: صحيح إننا لم نتمكن من استثمار الفرص السانحة خلال الشوط الأول وبالتحديد خلال حالتين لي شخصيا، إلا أننا في الشوط الثاني عوضنا وسجلنا هدفين تمكنا على إثرهما من حصد النقاط الثلاث. وأكد أن القادم سيكون أصعب بلاشك، داعيا إلى التركيز بشكل كبير على اللقاءات المقبلة.

حالة طرد للشاخوري علي سبت

حصل لاعب فريق مركز شباب الشاخورة علي سبت على حالة طرد خلال لقاء فريقه أمام بوري.

وأشهر الحكم علي الغريب الورقة الصفراء الثانية لعلي سبت قبل دقائق من نهاية المباراة بعد تدخله القوي على لاعب نادي بوري ليطرد على إثرها من المباراة، إذ أكمل فريقه المواجهة ناقص العدد في وقت كان فريقه بحاجة للتعديل وتحقيق أولى النقاط، حيث إن الشاخورة مازال حتى الآن بعد أربع مباريات بلا أي نقطة.

حسين الملك يمثل الشاخورة

يتواجد اللاعب حسين الملك في صفوف فريق مركز شباب الشاخورة، إذ تمت الاستعانة به خلال منافسات دورينا.

ويعد حسين الملك من اللاعبين الشباب البارزين، خصوصا مع تميزه أيضا في لعبة كرة الصالات، حيث مثل فريق مركز شباب أبوصيبع حديثا في دوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات، وأظهر مستويات فنية متميزة لما يملكه من قدرات ومهارات فنية وبدنية.

خصم نقطة التعادل من أم الحصم

قررت اللجنة المنظمة لدوري المراكز الشبابية في نسخته الثانية اعتبار فريق نادي بوري فائزا بثلاثة أهداف دون مقابل أمام فريق نادي أم الحصم، وذلك لإشراك الأخير لاعبا مسجلا في كشوفات نادي الاتفاق في الاتحاد البحريني لكرة القدم. وتنص لائحة الدوري على عدم السماح للفرق المشاركة بضم أي لاعب مسجل في كشوفات اتحاد الكرة، ونظرا لمخالفة نادي أم الحصم للائحة، فقد تقرر خصم نقطة التعادل التي حصلها أمام نادي بوري واحتساب الأخير منتصرا في تلك المباراة.

اليوم راحة للفرق المشاركة

تخضع الفرق المشاركة في #دورينا إلى الراحة اليوم الإثنين، ويلعب يوم غدٍ الثلاثاء فريقا مركز شباب صدد ومركز شباب سافرة ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى في الساعة السادسة مساء على استاد نادي اتحاد الريف، وفي الساعة الثامنة مساء على الملعب ذاته يلتقي ضمن المجموعة ذاتها فريقا مركز شباب السهلة الجنوبية مع فريق نادي مقابة.