+A
A-

أمنيات مهمة تتمناها المرأة من الرجل بعد الزواج

قبل الزواج ترسم المرأة صورة معينة للحياة الزوجية وطبيعة علاقتها بشريك حياتها في خيالها، وعلى هذا الأساس تحدد المرأة أمنياتها التي تتمنى أن يحققها لها الرجل بعد الزواج، فما تلك الأمنيات؟ وهل من الصعب تحقيقها أم لا؟

 

أن يحبها حقا

المرأة بعد الزواج تتمنى حبا حقيقيا يستمر ويكبر وينمو ويقوى ليتحدى كل الصعاب.

 

أن يخلص لها

بعد الزواج تعلق المرأة حياتها على شريك حياتها، وترتبط به برباط مقدس فتخلص له وتتفانى في حبه وتحرص على مساعدته ودعمه بمشاركته أعباء الحياة متى كان في مقدورها ذلك، وفي المقابل تريد أن تكون المرأة الوحيدة في حياته، فهي تتمنى أن يخلص لها الرجل وأن يشعرها بقيمتها كأنثى.

 

أن يساعدها على النجاح

تتمنى المرأة من الرجل أن يكون عونا لها وأن يساعدها على النجاح، سواء كان ذلك على الصعيد العملي إن كانت تعمل، أو على الصعيد الشخصي إن كانت ربة منزل.

 

أن يفهم احتياجاتها

من الأمنيات التي تتمناها المرأة من الرجل بعد الزواج، فهم احتياجاتها كأنثى، فالرجل الذي يفهم احتياجات أنثاه يعي الطريق جيدا لتحقيق سعادتها.

 

أن يقدر تضحياتها

تقدير التضحيات التي تقدمها المرأة للرجل باسم الحب والرباط المقدس الذي جمع بينهما يعد من الأمنيات التي تتمناها.

 

أن يكون رومانسيا بعض الوقت

تتمنى المرأة من الرجل أن يكون رومانسيا بعد الزواج لبعض الوقت، فقليل من الرومانسية لن يكلف الرجل كثير من الجهد، ولكن قد يحقق لها سعادة وفرحة عارمة تستطيع أن تكمل حياتها معه وهي في أبهى صورة وأحسن حال.

 

أن يحفظ كرامتها

تسعد المرأة كثيرا عندما تشعر أن الرجل الذي ارتبطت به يحرص كل الحرص على الحفاظ على كرامتها وكبريائها؛ لأنه يشعرها أن كرامته من كرامتها.

 

أن لا يهملها أبدا

تتمنى المرأة من الرجل بعد الزواج ألا يهملها أبدا مهما كانت الأسباب؛ لأن اهتمامه بها يحيها ويشعرها بقيمتها كأنثى.

 

أن يصارحها بحقيقة مشاعره إذا تغيرت

إن كذب الرجل على المرأة واستمراره معها في الزواج بعد تغير مشاعره نحوها يعد من أسوأ الأمور التي من الممكن أن تحدث للمرأة.

 

ألا يظلمها إن لم يعد محبا لها

من الأمنيات التي تتمناها المرأة من الرجل ألا يظلمها أبدا؛ لأنها ومهما كانت محبة له لن تغفر له ظلمه لها أبدا.