+A
A-

“إيجل هيلز ديار”: حلول تمويلية للتملك بـ “مراسي البحرين”

أعلنت “إيجل هيلز ديار”، الشركة الرائدة المطورة لمشروع “مراسي البحرين” الحضري البارز على الواجهة المائية، عن تعاونها مع المصرف الخليجي التجاري، وذلك بالتوصل إلى اتفاقية تنص على تقديم المصرف لحلول تمويلية مرنة وفق أساليب تمويل مبتكرة متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. وسيقوم المصرف بتوفير خطط دفع مرنة وبمعدلات تنافسية في إطار الشروط والأحكام المعمول بها لدى المصرف، للراغبين بشراء ‏أي من الوحدات السكنية في مشروع “مراسي البحرين” ‎الذي يضم “مراسي رزيدنسز”، و “مراسي شورز”، و “مراسي بوليفارد” و “العنوان رزيدنسز”.

حضر مراسم توقيع الاتفاقية كلاً من العضو المنتدب للشركة، ماهر الشاعر، والرئيس التنفيذي للمصرف،  سطام القصيبي، وذلك في مركز المبيعات بـ “مراسي البحرين”.

وسيتمكن عملاء المصرف الخليجي التجاري من البحرينيين والمقيمين على حدٍ سواء، من شراء منازل أحلامهم، من دون الضغط على ميزانياتهم، بفضل مجموعة حلول التمويل العقاري التي يقدمها المصرف، والمتوافقة مع شروط برنامج “مزايا” للسكن الاجتماعي. ولتزويد العملاء بتجربة سلسة ومريحة عند التقدم للحصول على التمويل العقاري، فقد قام المصرف بتخصيص وحدة خاصة لتسهيل استكمال الطلبات، كما تم تعيين مدير علاقات لكل مشروع، لتقليص فترات الموافقة على الطلبات، وتوفير تجربة مصرفية سلسة لجميع العملاء.

وقال الشاعر “يسرنا  التوصل إلى هذه الاتفاقية مع المصرف الخليجي التجاري، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن مساعينا الرامية إلى تقديم عروض فريدة من نوعها للراغبين بالتملك في مشروع “مراسي البحرين”. ونتطلع من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية إلى جذب المزيد من العملاء الراغبين بالاستثمار في شراء وحدات سكنية في “مراسي رزيدنسز” و “مراسي شورز” و”مراسي بوليفارد” و “العنوان رزيدنسز”. ونأمل أن تؤدي الشراكة إلى توفير حلول تمويلية مُيسرة، وآليات دفع مريحة، تتماشى مع المعايير والممارسات الدولية، ليتمكن الجميع من شراء منازل أحلامهم بكل سهولة.”

من جانبه، قال  القصيبي “يسعدنا الدخول بعلاقة شراكة مع “إيجل هيلز ديار”، إحدى الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري بالبحرين، حيث ستساعد هذه الاتفاقية عملاءنا الكرام في الحصول على أرقى الخيارات السكنية أو الاستثمارية التي تتناسب مع تطلعاتهم، في إطار آليات تمويل مرنة، وبنسب أرباح تنافسية، تتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.”

وكانت “إيجل هيلز ديار” قد دشنت 5 مشاريع سكنية للمشترين في مشروع “مراسي البحرين”، وهي: “مراسي رزيدنسز” و “مراسي شورز” و “العنوان رزيدنسز” و “فيدا رزيدنسز” و “مراسي بوليفارد”، وشهدت جميعها اهتماماً كبيراً من المستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين منذ طرحها في السوق.

ويتم تطوير مشروع “مراسي البحرين” على مساحة تبلغ 875 ألف متر مربع، ويشتمل هذا المشروع الحضري الفريد على وحدات سكنية مطلة على البحر، ومرافق للضيافة والترفيه ومحلات للتجزئة. وسيتسع مشروع مراسي عند اكتماله لنحو 22 ألف  شخص، إذ سيضم 6 آلاف  وحدة سكنية، بالإضافة الى مساحة مخصصة للأنشطة التجارية تصل الى 250 ألف  متر مربع، ما يجعله إضافة مهمة للمشهد العقاري في البلاد ومساهماً كبيراً في تعزيز الاقتصاد الوطني.

يذكر أنه بإمكان المشترين دفع 5 % فقط كمقدم دون أي دفعات إضافية حتى موعد التسليم في إطار الشروط والأحكام.