+A
A-

أهم أفلام الأبطال الخارقين في 2019

في العام 2019 أنتم على موعد مع انطلاق أفلام أبطالكم المفضلين من “الجوكر” إلى “الرجل العنكبوت” إلى “كابتن مارفل” وغيرها من الشخصيات التي تمتلك قدرات خارقة. وهذه جولة لأهم أفلام الأبطال الخارقين في 2019 وفقا لما ورد في Collider وIMDb:

 

Hellboy

شخصية “فتى الجحيم” التي ابتكرها مايك ميجنولا نشاهدها في فيلم منفصل بعنوان Hellboy من اخراج نيل مارشال، ويعد الفيلم الجديد بعيدا عن سلسلة المخرج جييرمو ديل تورو التي أظهرت شخصية “فتى الجحيم من قبل في فيلمين عام 2004 و2006.

يخوض “فتى الجحيم” في هذا الفيلم صراعا بين حياته كبطل خارق وبين انسانيته، ويجسده ديفيد هاربر وتجسد ميلا جوفوفتيش دور الشريرة، إلى جانب إيان ماكشين وساشا لين. ومن المقرر أن يطرح الفيلم يوم 11 يناير 2019.

 

X-Men: Dark Phoenix

يوم 14 فبراير 2019 نحن على موعد مع X-Men: Dark Phoenix، وهو الفيلم الذي ترتكز أحداثه على “جين جراي” احدى شخصيات رجال إكس في قصص Marvel المصوره ولدت ولها قوى خارقة بخلاف المتحولين الآخرين حيث أن لديها قدرة على تحريك أي شيء.

وفي هذا الفيلم تطور “جين جراي” قدراتها الخارقة، ولكن لا يسير الأمر على ما يرام، وسيصبح على X-Men أن يقرر ما اذا كانت حياة أحد أفراد الفريق أهم من كل الأشخاص الذين يعيشون في العالم.

 

Captain Marvel

يرتكز فيلم Captain Marvel على شخصية “كارول دانفرز” واحدة من الشخصيات التي حملت اسم “كابتن مارفل” في القصص المصورة، وهو أول فيلم تقوده بطلة خارقة في عالم Marvel.

وتدور أحداثه حول “كارول دانفرز” أقوى الأبطال الخارقين التي اكتسبت قوتها من الفضاء وتتجه مغامراتها إلى الأرض. تجسد بري لارسون شخصية “كارول دانفر”، إلى جانب جود لو وصامويل جاكسون ودجيمون هونسو وغيرهم من النجوم.

وسيصبح Captain Marvel هو الفيلم رقم 21 في سلسلة عالم مارفل السينمائي (MCU)، وسيصل الفيلم يوم 8 مارس 2019.

 

Shazam

في الـ5 أبريل 2019، نحن على موعد مع طرح فيلم Shazam للمخرج ديفيد ساندبيرج.

الفيلم من بطولة زاكاري ليفي، الذي يجسد دور البطل الخارق البالغ، وأشر أنجل الذي يلعب دور الطفل “بيلي باتسون” الذي يتحول إلى البطل الخارق عن طريق قول كلمة Shazam!. و يجسد نجم It جاك ديلان جرازر دور صديق بيلي، ومن المتوقع أن تلعب جرايس فولتن أحد أصدقاء بيلي، وأن يؤدي مارك سترونج الشخصية المضادة.

 

Avengers

استكمالا لأحداث فيلم InfinityWar Avengers، نحن على موعد في ال3 من مايو 2019 مع فيلم Avengers 4.

من المتوقع أن يشهد فيلم Avengers 4 ظهور كلا من “كابتن أميركا” و”الرجل الحديدي” و”هالك” و”ثور” و”بلاك ويدو” من أجل إنقاذ العالم. وسوف يمنح هذا التعاون فرصة الجمع بين “توني ستارك” و”ستيف روجر” بعد الخلاف الذي وقع بينهما في فيلم Captain America: Civil War.

 

Joker

بعد أشهر من المفاوضات نال الممثل واكين فينيكس دور واحدا من أشهر شخصيات DC وهي شخصية “الجوكر”.

الفيلم الجديد تقع أحداثه في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، وسيكون أكثر قتامة وميلا إلى أجواء الجريمة الدرامية منه إلى القصص الهزلية، ووفقا لما ذكره موقع Variety، تبلغ ميزانية فيلم Joker نحو 55 مليون دولار. وسيصل الفيلم إلى دور العرض يوم 4 أكتوبر 2019، وسيتولى اخراجه تود فيليبس كما أنه شارك أيضا في كتابة السيناريو إلى جانب الكاتب سكوت سيلفر.

 

Wonder Woman 1984

بعد نجاح الجزء الأول من فيلم Wonder Woman العام 2017، نحن على موعد مع الجزء الثاني الذي يحمل عنوان Wonder Woman 1984 عام 2019، وتدور أحداثه في ثمانينيات القرن الماضي.

وتعود جادوت في الجزء الثاني إلى جانب أبطال الجزء الأول مثل كريس باين وإوين بريمنر وغيرهم، في الجزء الجديد الذي تقرر اطلاقه بدور العرض يوم 1 نوفمبر 2019.