+A
A-

افتتاح “مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي”

افتتح نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “عالم وارنر براذرز أبوظبي”، المدينة الترفيهية المُغطاة الأولى من نوعها في العالم التي تحمل علامة “وارنر براذرز” العالمية الشهيرة، وقامت بتطويرها شركة “ميرال”، المطور الرائد للوجهات المتميزة في أبوظبي، بالشراكة مع “وارنر براذرز إنترتينمنت” باستثمارات بلغت مليار درهم.

وحضر سموهما حفل الافتتاح الرسمي للمدينة الترفيهية في منطقة “وارنر براذرز بلازا” والذي تضمَّن عرضاً لفيلم قصير تم إعداده خصيصاً للاحتفاء بالأرشيف السينمائي المتميز لشركة “وارنر براذرز” التي تعد من كبرى الشركات المتخصصة في مجال الإنتاج السينمائي وصناعة الترفيه على مستوى العالم، وشمل العمل مقتطفات من أشهر الأعمال التي قدمتها الشركة، بينما ساد الافتتاح أجواء احتفالية مبهرة اُستخدمت فيها أحدث المؤثرات السمعية والبصرية.

وتضم المدينة من خلال مناطقها الست وهي: “وارنر براذرز بلازا”، و”متروبوليس”، و”غوثام سيتي”، و”كرتون جانكشن”، و”بيدروك”، و”ديناميت غالتش”، 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً، وعروض حية، لتقدم لضيوفها باقة واسعة من التجارب الآسرة. وستتميز كل منطقة بالعديد من منافذ بيع المأكولات والمشروبات الراقية بما يشمل الوجبات السريعة والمطاعم والمقاهي التي تلبي كافة الأذواق، علاوة على المتاجر المختلفة ذات التصميم الفريد التي يمكن للزائر أن يحصل منها على الهدايا التذكارية من منتجات وارنر براذرز والمستوحاة من شخصياتها المحبوبة وتم تصميم بعضها خصيصاً لعالم وارنر براذرز أبوظبي.

وسيستمتع الضيوف بأجواء هوليوودية في منطقة وارنر براذرز بلازا، التي تجسد كل ما يتعلق عصر هوليوود الذهبي. وينتقل الضيوف بعد ذلك إلى مدينة متروبوليس العصرية الحديثة، حيث ناطحات السحاب التي يتولى حمايتها من الأعداء دي سي سوبر هيروز مثل سوبرمان وغيره من أبطال جستس لييغ، بما في ذلك وندر ومان، وأكوامان، وغرين لانترن، وسايبورغ وذا فلاش، إضافة إلى تين تايتنز. وسينطلق الضيوف بعد ذلك إلى منطقة غوثام سيتي، حيث ستتاح لهم الفرصة للاستكشاف وخوض المغامرات مع الأشرار، مثل ذا جوكر، وهارلي كوين، حيث يقوم باتمان بالتصدي لهم.