+A
A-

معاناة كاريوس مستمرة

 رد لوريس كاريوس، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، على منتقديه عقب الخسارة أمام بوروسيا دورتموند، بنتيجة 1-3، يوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال.

وتسبب كاريوس في خطأ كارثي أثناء المباراة، حيث كاد يكلف فريقه هدفًا بسبب تمريرة خاطئة، فضلًا عن تسببه في لقطة الهدف الثالث.

وقال كاريوس، عبر حسابه على موقع إنستجرام “إلى أولئك الأشخاص الذين يفرحون حينما يشاهدون فشل ومعاناة الآخرين، أنا أشعر بكم”.

وأضاف الحارس الألماني “مهما يحدث في حياتك، فعليك منع نفسك من الغضب والكراهية، أدعو الله أن يمر كل هذا ويأتي ما هو أفضل”.

يُذكر أن كاريوس تسبب في خسارة ليفربول، لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، أمام ريال مدريد في مباراة كارثية، خسرها الريدز بنتيجة 1-3.

من جهته، صرّح مدرب ليفربول، يورجن كلوب بأن الإصابة التي تعرّض لها مدافعه جويل ماتيب، خلال المواجهة مختلفة عن تلك التي أبعدته عن الملاعب حتى نهاية الموسم الماضي.

وقال كلوب، في مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة التي انتهت لصالح فريقه السابق (1-3): “ليست الإصابة نفسها، إنها عضلة أخرى، تبدو وكأنها، وآمل في ذلك، تمزّق بسيط”.

وأردف “سنرى ما سيحدث، لكن لا يمكننا قول المزيد، إنها (الإصابة) كانت أسوأ لحظة في مباراة اليوم، ليست أمرًا جيّدًا”.

وتابع “أمور كهذه تحدث، لكنك لا تريد حدوثها، ربما سنعرف المزيد غدا أو في اليوم الذي يليه، لكن ما نعرفه الآن أن الوضع كان مؤلمًا بالنسبة له كي يستمر”.

وسيضطر ليفربول للانتظار لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي تعرّض لها مدافعه الكاميروني، خلال استعدادات الفريق الذي خسر نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، للموسم الجديد.

وخرج ماتيب من ملعب بانك أوف أمريكا بمدينة تشارلوت، وهو يعرج ممسكًا بفخذه في الدقيقة 22 من زمن المباراة.