+A
A-

الحزن لا يمكن أن يستمـــر للأبــد

كشف المهاجم البرازيلي نيمار انه لم يكن يرغب “برؤية الكرة أمامي، لم أكن أرغب بمشاهدة كرة القدم” بعد خيبة الخروج من ربع نهائي مونديال روسيا 2018.

وقال نيمار، أغلى لاعب في العالم (222 مليون يورو)، السبت في المؤسسة التي تحمل اسمه في برايا غراندي بالقرب من ساو باولو حيث نشأ، وعلى هامش دورة ريد بول نيمار فايف (5) “لم اكن ارغب بمشاهدة الكرة أو أي نوع من كرة القدم”.

وتابع “لكن الحزن لا يمكن أن يستمر إلى الأبد. لدي ابني، عائلتي، اصدقائي، لا يريدون رؤيتي حزينا”.

وأضاف نيمار ونجله دافي لوكا (6 اعوام) على حضنه حول تقارير ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد الأسباني أن كل هذا الأمر “تكهنات من الصحافة”.

ورأى اللاعب الذي أكد الخميس أنه سيبقى في صفوف باريس سان جرمان الفرنسي أنه ينتظر كثيرا ما سيقدمه الموسم المقبل إلى جانب “أسطورة” مثل الحارس الإيطالي المخضرم جيجي بوفون القادم من يوفنتوس “لدينا أسطورة كروية (بوفون) تجلب كل خبرتها وستساعدنا بالتأكيد هذا الموسم”.

وانتقد نيمار كثيرا بسبب مبالغته المسرحية على أرض الملعب خلال المونديال الأخير، لكنه رد على ذلك بالقول إنه لم يذهب إلى كأس العالم “من أجل التعرض للأخطاء بل للفوز على خصومي... اعتقد أنهم انتقدوا أكثر من يتعرض للأخطاء بدلا من الذي يرتكبها”.

وتابع مازحا “أعتقد أن الانتقادات كان مبالغا فيها. لا يمكنني أن أكون الحكم وألعب في الوقت عينه. لو كنت قادرا على ذلك لكانت الأمر أكثر بساطة”.

واقصيت البرازيل، حاملة اللقب 5 مرات، في ربع النهائي أمام بلجيكا 1-2.