+A
A-

نيمار يؤكد بقاءه مع باريس

وضع النجم البرازيلي نيمار حدًّا للشائعات التي تحدثت عن إمكانية انتقاله إلى ناد جديد، مؤكدًا استمراره في صفوف ناديه الحالي باريس سان جرمان الفرنسي.

وقال نيمار للصحافيين على هامش مزاد علني في ساو باولو يعود ريعه إلى مؤسسة خيرية “أنا باق، أنا باق في باريس، لدي عقد”.

وكان اسم نيمار ارتبط بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الأسباني في الأشهر الأخيرة، وما زاد من التكهنات رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي إلى يوفنتوس الإيطالي وحاجة الأخير إلى نجم بارز لتعويضه.

لكن ريال مدريد نفى الأسبوع الماضي تحضيره عرضًا لضم نيمار، وذلك ردًّا على ما تداولته وسائل الإعلام عن رغبته بالحصول على خدمات لاعب برشلونة السابق وتحديدًا التلفزيون الوطني “تي في او” الذي كشف عن عرض بقيمة 310 ملايين يورو من ريال مدريد.

وكتب النادي الملكي في موقعه الرسمي “في ضوء المعلومات المتكررة التي تربط بين لاعب باريس سان جرمان نيمار جونيور ونادينا، يريد ريال مدريد التوضيح بأنه لا يحضر في أي حالة من الأحوال من أجل تقديم عرض للاعب”.

وتابع “العلاقة بين الناديين رائعة بحيث إنه، إذا كان ريال مدريد ينوي في أي وقت من الأوقات التعاقد مع لاعب من باريس سان جرمان، فأول شيء سيفعله هو الاتصال بالنادي الباريسي”. وانتقل نيمار إلى باريس سان جرمان في أغسطس 2017 قادمًا من برشلونة في صفقة هي الأغلى في العالم بلغت 222 مليون يورو.

بيد أن وسائل إعلام كثيرة تحدثت الخميس أن باريس سان جرمان منفتح لفكرة التخلي عن نجمه، لكن مع إعلان نيمار بقاءه، يكون قد طوى الصفحة نهائيًّا أقله في الموسم المقبل. وتعرض نيمار لإصابة في مشط القدم في 25 فبراير الماضي خلال مباراة فريقه ضد مرسيليا في الدوري المحلي واضطر إلى إجراء عملية جراحية مطلع مارس، استدعت غيابه عن الملاعب قرابة 3 أشهر، عاد بعدها للمشاركة في صفوف منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في روسيا.

واكتفى المهاجم الذي تعرض لانتقادات قوية بسبب اعتماده السقوط خلال المباريات، بتسجيل هدفين لمنتخب بلاده الذي خرج من الدور ربع النهائي بخسارته أمام بلجيكا 1-2.