+A
A-

“البحرين للسينما” يطلق مسابقة للبحث عن المواهب

أعلن نادي البحرين للسينما عن إطلاق مسابقة هدفها البحث عن مواهب تجمع بين الإبداع الملتزم وحب المغامرة في التجريب عبر الأفلام، سواء بين فئة أصحاب الخبرة الطويلة وبين المواهب السينمائية الجديدة في البحرين. وباب المشاركة مفتوح لجميع المهتمين بالسينما من البحرينيين وستعلن نتائج المسابقة في النصف الثاني من نوفمبر المقبل، وتقتضي المسابقة تصوير وإنتاج الفيلم في البحرين.

وتهدف المسابقة إلى استمرارية الإنتاج الإبداعي الفعال لصناع الفيلم البحريني من أصحاب الخبرة مع فتح آفاق وجديدة لاكتشاف ورعاية المواهب الجديدة الواعدة. والتوعية بأهمية التعامل مع التكنولوجيا الحديثة المتطورة وتطبيقاتها في الفن السينمائي. عرض وإبراز الفيلم البحريني وصناعه محليا وعبر المهرجانات والفعاليات الإقليمية والعالمية.

أما عن شروط المسابقة فهي كالتالي:

باب المشاركة مفتوح للأفلام القصيرة والطويلة، الروائية، التسجيلية والتحريك أن يتم إنتاج الأفلام المشاركة في مملكة البحرين

أن يكون إنتاج الفيلم بعد 1 يناير 2016 المسابقة مفتوحة للبحرينيين فقط.

ينبغى على جميع المشاركين ملء استمارة الاشتراك في المسابقة، التي يمكن طلبها عبر مراسلة  [email protected] النادي على البريد الإلكتروني الخاص بالمسابقة

MP4 يجب تقديم نسخة العرض النهائية للفيلم بصيغة

يمكن تصوير الفيلم بأي جهاز تصوير متوفر (كاميرا، هاتف نقال، آيباد، أو أي جهاز آخر)

على المشارك تحديد موديل الجهاز الذي استخدمه للتصوير في استمارة التقدم.

ولمزيد من الشروط يمكن للمتسابق زيارة موقع نادي البحرين للسينما، وسوف يتم الإعلان عن الفائزين في مسابقة أفلام نادي البحرين للسينما خلال شهر نوفمبر القادم ودعوة كل صناع الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية لحضور أمسية الإعلان عن الجوائز.

أما عن الجوائز فهي كالتالي:

الجائزة الأولى 1000 دينار أفضل فيلم. الجائزة الثانية 600 دينار ثاني افضل فيلم. الجائزة الثالثة 400 دينار تمنح لصاحب أفضل عمل أول أو لثالث أفضل عمل كما تحدده لجنة التحكيم.