+A
A-

“كانو للآليات” تفوز بجائزة أفضل موزع بالمنطقة

 فازت كانو للآليات إحدى الشركات التابعة لمجموعة يوسف بن أحمد كانو، للمرة الثانية على التوالي، بجائزة أفضل موزع في المنطقة والتي تقدمها “سولير” إحدى شركات مجموعة هتاشي المتخصصة في آليات الضغط ومواد البناء عالية الجودة، حيث تسلمت إدارة كانو للآليات الجائزة في حفل أقيم بمقر “سولير” بولاية ميشيغان الأميركية.

وأكد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجموعة يوسف بن أحمد كانو، فوزي أحمد كانو، أن الشركات التابعة للمجموعة تبذل قصارى جهدها لتقديم خدمة من الطراز الأول لزبائنها مبيناً أن فوز كانو للآليات بجائزة أفضل موزع في المنطقة يعكس مدى الاهتمام الذي يوليه الجميع في المجموعة تجاه التميز.

وقال المدير العام لكانو للآليات، نيكلاس برون، “إن الشركة وبحكم عراقتها كموزع للأدوات الصناعية تدير شبكة من مراكز الصيانة والورش الثابتة والمتنقلة التي تسعى أن تقدم أفضل خدمة ما بعد البيع للزبائن بحيث تتناسب هذه الخدمة مع نوعية وجودة الشركات العالمية التي تمثلها”.

و تعتبر كانو للآليات من الشركات الرائدة في توفير معدات البناء والرافعات المتنقلة وآليات نقل المواد في منطقة الخليج العربي. ومشوارها الذي انطلق في بداية الستينات من القرن الماضي جعلها تمتلك عدة مكاتب وقنوات توزيع في دول المنطقة من ضمنها البحرين والسعودية والإمارات وعُمان.

أما “سولير” فلديها خبرة تصل إلى 50 عاماً في الحلول الهوائية المضغوطة وتمتلك مصانع حاصلة على شهادة ISO 9001 للجودة في كل من الولايات المتحدة الأميركية والصين والهند.