+A
A-

“السلام” يُموّل المستفيدين من “دانات اللوزي”

وقّع بنك الإسكان مؤخراً اتفاقاً مع مصرف السلام-البحرين، يوفر بموجبه الأخير، التمويل للمواطنين المستفيدين من برنامج “مزايا” للسكن الاجتماعي، الراغبين في شراء وحدات في مشروع “دانات اللوزي” وذلك في إطار سعيه لتطوير الحلول التمويلية الإسكانية وتوفير الخيارات لتلبية احتياجات المواطنين بمشاركة القطاع الخاص.

ووقع الإتفاق كل من مدير عام بنك الإسكان، خالد عبد الله، بصفته رئيس مجلس إدارة شركة دانات اللوزي، والنائب الأول للرئيس التنفيذي، أنور مراد، ممثلاً عن مصرف السلام-البحرين.

وأكد خالد عبد الله “أن البنك، وبتوجيهات ودعم مستمر من وزير الإسكان، رئيس مجلس الإدارة، باسم بن يعقوب الحمر، يحرص ويسعى دائما لاستكشاف حلول وفرص من أجل تسريع وتسهيل حصول المواطنين على التمويل المناسب لقدراتهم المالية ووفق رغبتهم في الحصول على المسكن المناسب، ومواكبة المستجدات على مستوى الاقتصاد المحلي، وتعكس استراتيجيته تطوير الحلول الابداعية التي توسع خيارات المستفيدين من الخدمات الإسكانية، تحقيق أهداف توفير المساكن الملائمة، وإتاحة الفرصة للمواطنين للاستفادة المثلى من برنامج “مزايا”، بما يتلاءم ومتطلبات الأسر البحرينية العصرية.

ومن جانبه، قال أنور مراد “باعتبارنا مصرفاً محلياً مسؤول نحو تطوير المجتمعات، نحن سعداء بتوقيع هذه الشراكة مع بنك الإسكان الذي يستمر في تقديم دور اجتماعي فعال لتطوير العقارات السكنية المصممة خصيصاً لتوفير الاحتياجات السكنية والمتطلبات للمواطنين البحرينيين. وسنواصل في التزامنا لدعم مبادرات وزارة الإسكان وبنك الإسكان الذي يعزز من رؤية البحرين الاقتصادي 2030 والمسؤولية الاجتماعية من خلال تقليص قائمة الانتظار لطلبات الإسكان من قبل الأسر البحرينية”.