+A
A-

البوعينين : احتضان التدريب الميداني للطلاب دعمًا للكوادر الوطنية

انضم الطالبان محمد الشامسي وخالد الرميثي من كلية الحقوق بجامعة البحرين إلى برنامج التدريب الميداني بالاتحاد البحريني لكرة القدم، في قسم الشؤون القانونية.

ويشارك الطالبان في برنامج تدريبي خاص تحت إشراف اتحاد الكرة.

وقال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين إن انضمام الطالبين يأتي ضمن مجموعات التدريب التي يستضيفها الاتحاد طوال العام، بتوجيهات من رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وأشار إلى أن احتضان الاتحاد للطلبة المتدربين يأتي التزاما منه بتطوير الكوادر الوطنية وتأهيلها.

وبين أن الاتحاد يهدف من خلال برنامج التدريب الميداني إلى دعم الكفاءات الوطنية الشابة المقبلة على التخرج، وإعدادها للعمل في شتى المجالات.

وأوضح أن الطالبان الشامسي والرميثي يتابعان عن كثب آلية وطبيعة العمل في قسم الشؤون القانونية، إذ يخضع الاثنان للتدريب الميداني في القسم المعني بتخصصهما الجامعي.

وأوضح أن مشاركة الطالبين تأتي ضمن إطار مسؤولية الاتحاد الاجتماعية تجاه الكوادر الوطنية وأهمية دعمها، مشيرا إلى أن هذا الأمر ليس بوليد اللحظة وإنما باب اتحاد الكرة كان وسيزال مفتوحا للطلبة المتدربين؛ تماشيا مع توجيهات رئيس الاتحاد.

وختم حديثه قائلا إن البرامج التدريبية السنوية التي يطلقها الاتحاد للكوادر الوطنية توفر معايير منهجية وعلمية متطورة تهدف إلى صقل الكفاءات وقدرات الطلبة والخريجين.