+A
A-

فعاليات رياضية تشيد بالثقة الملكية بناصر بن حمد

ثمن الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، تكليف عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لتولي رئاسة اللجنة المنظمة العليا لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم للموسم القادم 2018/2019، مؤكدًا أن سموه يمتلك القدرة والفكر المتطور، الذي يمكن من خلاله إحداث نقلة نوعية للمسابقة الأغلى كرويًّا بمملكة البحرين.

وأضاف أن هذا التكليف الملكي السامي سيكون له انعكاساته الإيجابية على المستوى العام لمسابقة أغلى الكؤوس، وسيدفع بالفرق للظهور بالمستوى الفني والأداء الأفضل، الذي سيكون له بعد آخر في تطور مستوى كرة القدم البحرينية، بما يتوافق مع الرؤية التي رسماها سموه لمونديال 2022.

وقال عسكر إن سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة يعتبر أيقونة وملهم الشباب البحريني في تحقيق النتائج والإنجازات المشرفة للبحرين في مختلف المحافل والمشاركات، وقد نجح بفضل جهوده المتميزة أن يصنع الفارق في جميع المحطات والمجالات التي يتواجد فيها لاسيما بالرياضة البحرينية، الذي عكس ما يتمتع به سموه من رؤية ثاقبة وأفكار تنموية وعشق دائم للتحدي والإصرار على مجابهة كل التحديات، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن تولي سموه لرئاسة اللجنة المنظمة العليا لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم، سيضيف الكثير وسيرسم فصلاً جديدًا من النجاحات لهذه المسابقة، التي ستعزز من جهود وإسهامات سموه لدعم وتطوير الكرة البحرينية.

بدوره، ثمن رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الثقة الملكية السامية بتعيين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيسًا للجنة المنظمة العليا لكأس جلالة الملك لكرة القدم.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أن الرعاية الكريمة التي تحظى بها الرياضة البحرينية من لدن عاهل البلاد تمثل الدافع الأكبر لتطوير المنظومة الرياضية، مؤكدًا أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة جدير بهذه الثقة الملكية السامية، نظرًا لما يمتلكه سموه من رؤى ثاقبة وأفكار نيرة ستقود بالبطولة إلى مزيد من الازدهار والتطور.

وأشار إلى أن جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في كونه رئيسًا للجنة المنظمة العليا لأغلى الكؤوس ستكون معززة للإسهامات الرامية للنهوض بكرة القدم اللعبة الشعبية الأولى في مملكة البحرين.

وهنأ رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهذه الثقة الملكية السامية، مؤكدًا أن سموه سيدفع بالبطولة إلى تحقيق مختلف النجاحات على جميع الأصعدة بما فيها التنظيمية والإدارية والفنية.

وقال: “سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رمز لكل رياضي في البحرين، وإسهاماته للرياضة البحرينية تشكل دافعًا نحو التطور والارتقاء، وبلا شك فإن سموه أهل للثقة الملكية السامية، التي ستشكل عاملاً إيجابيًّا ومكتسبًا آخر يضاف لسلسلة النجاحات والمكتسبات التي تحققها بطولة أغلى الكؤوس.

وأضاف: “التكليف الملكي سينعكس إيجابًا على كرة القدم البحرينية، خصوصًا مع ما يوليه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من اهتمام بالغ بالرياضة البحرينية عموما وكرة القدم على وجه التخصيص”.

إلى ذلك، ثمن رئيس اتحاد غرب آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية النائب الأول لرئيس اتحاد دول غرب آسيا لرفع الأثقال رئيس الاتحاد البحريني مساعد رئيس الاتحاد العربي لرفع الأثقال سلطان الغانم الثقة الملكية السامية بتعيين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيسًا للجنة المنظمة العليا لكأس جلالة الملك لكرة القدم.

وأكد الغانم أن الرعاية الملكية السامية التي تحظى بها الرياضة البحرينية على وجه العموم من لدن عاهل البلاد إنما تؤكد اهتمام جلالته واهتمام القيادة الحكيمة بالبلاد بالرياضة البحرينية والرياضيين، التي تبلورت على أرض الواقع وكانت وما زالت الدافع الأبرز لتطوير الحركة الرياضية وتحقيقها للعديد من الإنجازات المشرفة والمكاسب العديدة على مختلف الأصعدة.

وأكد الغانم أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الرياضة والشباب جدير بهذه الثقة الملكية السامية لما يمتلكه سموه من رؤى ثاقبة وأفكار نيرة وقدرة كافية لقيادة البطولة إلى ما يطمح إليه الجميع وتحقيق كافة عوامل النجاح المنشودة التي تليق بمكانة الرياضة البحرينية.

وفي ختام حديثه هنأ الغانم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهذه الثقة الملكية السامية، مشيرًا أنه سموه سيدفع بالبطولة لتحقيق أعلى درجات النجاح فيها في مختلف الجوانب، مضيفًا أن هذا التكليف السامي سينعكس ايجابًا على الرياضة البحرينية عموماً ورياضة كرة القدم خصوصًا.