+A
A-

عروض حصرية لحاملي بطاقات امتياز في “الحلي”

وقعت شركة تسهيلات البحرين اتفاقية مع سوبرماركت الحلي يتم بموجبها توفير باقة من التخفيضات لحاملي بطاقات امتياز الائتمانية، وذلك في المقر الرئيسي للشركة في توبلي، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية عادل حبيل ونائب الرئيس الأول فاضل الماحوزي ومدير بطاقات الائتمان رسول العالي والمدير التنفيذي لشركة ميرزا الحلي وأولاده شاكر الحلي.

وأكد حبيل أن الاتفاقية ستمكّن حاملي بطاقات امتياز الائتمانية بجميع فئاتها من الاسترداد النقدي لنسبة 2 % من قيمة مشترياتهم، وذلك عن طريق التسوق باستخدام البطاقة الائتمانية عبر أي من فروع سوبركاركت الحلي المنتشرة في أرجاء المملكة.

وأضاف حبيل قائلاً “تأتي هذه الشراكة بعد دارسة سوق المنتجات الاستهلاكية وأسواق التجزئة، حيث تشكل السلع الاستهلاكية نسبة كبيرة من مصروفات الأسر البحرينية سواء على أساس يومي أو شهري، ولذلك نسعى من خلال هذا العرض تقديم مزايا حصرية لحاملي بطاقات امتياز تساعدهم في حياتهم اليومية”.

كما أشار إلى أنه تم اختيار أسواق الحلي بناءً على سمعتها وانتشارها في المملكة بالإضافة إلى تميزها في جودة البضائع والخدمات، إذ تضم أربعة فروع للأسواق موزعة في سترة، جد حفص، توبلي وعالي.