+A
A-

“البحرين الإسلامي” يعين رئيسا جديدا للحوكمة

عيّن بنك البحرين الإسلامي “BisB” مؤخرا مزار راشد جلال بمنصب رئيس الالتزام والحوكمة في البنك، وذلك ضمن إطار عملية تعزيز فريق الإدارة التنفيذية بالكوادر المؤهلة.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك حسان جرار “يسرني أن أرحب بانضمام جلال إلى عائلة بنك البحرين الإسلامي ليشغل منصب رئيس الالتزام والحوكمة في البنك، حيث يأتي تعينه ضمن إطار مساعينا المستمرة لتكوين فريق إداري متميز ومتمكن، يُساهم بشكل فعّال في تحقيق إستراتيجية عملنا، وتطوير العمل في دائرة الحوكمة والالتزام في البنك في ظل ما يمتلكه جلال من خبرات عملية ومهارات إدارية جيدة تؤهله لتحقيق النتائج المرجوة”.

وأضاف جرار “يمتلك جلال خبرة عملية لأكثر من 17 سنة في الصيرفة الإسلامية، حيث تقلد من خلالها العديد من المناصب والمسئوليات في مجال الالتزام والحوكمة، وقبل انضمامه إلى بنك البحرين الإسلامي، شغل منصب رئيس الالتزام في بيت التمويل الكويتي – البحرين في السنوات 7 الأخيرة، كما أنه يمتلك خبرة عملية كبيرة اكتسبها من خلال عمله في العديد من البنوك وشركات التدقيق في البحرين. ويحمل جلال شهادة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة البحرين والدبلوم المشارك في الإلتزام الدولي وشهادة الدبلوم في الصيرفة الإسلامية والتأمين من المملكة المتحدة”.

من جهته، أعرب جلال عن سعادته للانضمام إلى بنك البحرين الإسلامي، مؤكدا تطلعه للقيام بكافة الجهود التي تضمن تحقيق البنك للأهداف المرجوة، وخاصة فيما يتعلق بتطوير العمل في دائرة الالتزام والحوكمة”.