+A
A-

بن حميد: جلالة الملك حريص على التوافق الوطني

القضيبية - مجلس النواب: رفع النائب عادل بن حميد خالص الشكر والامتنان إلى صاحب الجلالة ملك البلاد على إصدار توجيهاته السديدة بإرجاع مشروعي قانوني التقاعد إلى الحكومة لإجراء المزيد من المشاورات وإعادة دراستهما دراسة وافية بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية بالموضوع والتشاور مع السلطة التشريعية ممثلة بمجلسي النواب والشورى.وأكد بن حميد أن جلالة الملك حريص كل الحرص على التوافق الوطني في كافة المحطات والقضايا الوطنية، وخصوصا في الموضوعات التي تمس الحياة المعيشية للمواطنين وتتعلق بمستقبل الأجيال القادمة.

وشدد على أن الأمر الملكي السامي إنما يأتي في سياق التزام جلالة الملك الدائم بنهج الشورى والاخذ برأي المواطنين وأهل الرأي وكافة المعنيين؛ لضمان الوصول إلى أفضل الحلول والآليات في معالجة أية موضوعات خلافية.

واعتبر بن حميد ان إتاحة الفرصة لمجلسي النواب والشورى لدراسة قانوني التقاعد دون استعجال سيساهم في الوصول إلى معالجات توافقية دائمة فيما يتعلق بأوضاع الصناديق التقاعدية وبما يضمن ديمومتها وقدرتها على تأدية كافة التزاماتها.

وأكد أن التوجيه الملكي السامي إنما يثبت أن جلالته انما يمثل صمام الأمان لكافة مكتسباتنا الوطنية والمكتسبات المعيشية للمواطنين.