+A
A-

“طيران الخليج” تطلق رحلتين يوميا إلى لندن

 أطلقت طيران الخليج رحلتيها اليوميتين من مطار البحرين الدولي إلى مطار لندن هيثرو الدولي على متن طائرتها من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر الجديدة كلياً. وكان على متن الرحلة الافتتاحية لهذه الخدمة الجديدة أعضاء فريق الإدارة التنفيذية للناقلة بما في ذلك نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، القبطان وليد العلوي، الذي استقبل لدى وصوله إلى مطار لندن هيثرو الدولي من قبل سفير البحرين لدى المملكة المتحدة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة وعدد من مسئولي السفارة، والإدارة التنفيذية للشركة المشغلة للمطارات الإقليمية في لندن، وممثلي وكيل المبيعات العام لطيران الخليج في المملكة المتحدة، وفريق مكتب مبيعات الناقلة في لندن.

وقال العلوي “يسعدنا تشغيل أحدث طائراتنا على خط طيران الخليج إلى لندن هيثرو. مع دخول خمس طائرات بوينج 9-787 دريملاينر إلى أسطولنا في العام 2018، بالإضافة إلى وصول طائرتين إضافيتين بحلول نهاية العام 2019 وثلاث طائرات بحلول نهاية 2020، ستضمن لنا هذه الطائرات الحفاظ على أحد أحدث الأساطيل في المنطقة، في الوقت الذي نبني فيه على اعتماديتنا الحائزة على الجوائز العالمية، والتزامنا بمواعيد الرحلات وطرح أفضل المنتجات والخدمات المتاحة. أتطلع إلى تلقي ردود فعل المسافرين حول هذه الإضافة المثيرة لأسطولنا، وأثق أنها ستعزز من تجربة السفر لدى الجميع”.

وخلال جولته على متن الطائرة بوينغ 9-787 دريملاينر الجديدة أشاد الشيخ فواز بن محمد بالطائرة وبمزاياها العديدة قائلاً “سعدت باستقبال أول رحلة لطيران الخليج إلى لندن باستخدام طائرتها من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر كجزء من أسطول طيران الخليج الجديد مما يؤكد على مكانة البحرين كمركز إقليمي يجمع بين أحدث التقنيات والبنية التحتية مع الضيافة التقليدية ولخلق تجربة فريدة دولية. وأني لأتطلع إلى تجربة هذه الطائرة الجديدة في رحلتي القادمة إلى البحرين”. توفر الرحلتان اليوميتان المباشرتان لطيران الخليج بين البحرين والمبنى رقم 4 في مطار هيثرو ربطاً ممتازًا في الاتجاهين، حيث يمكن للمسافرين الإقليميين الربط برحلاتهم بسهولة من خلال البحرين إلى لندن، وفي الوقت ذاته، يمكن للمسافرين المقيمين في المملكة المتحدة السفر دون توقف إلى البحرين، مع إمكانية الربط إلى المدن الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وافريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى.