+A
A-

من يشجع نجوم الفن في نهائيات كأس العالم؟

وضحت صورة توجه نجوم الفن والمشاهير في الفرق التي يتابعونها في نهائيات كأس العالم المقام حاليا في روسيا، البعض بالطبع يساندون فرقهم العربية المتأهلة للبطولة الكبيرة خصوصا بعد أيامٍ على انطلاق المباريات. وهذه جولة سريعة عند نجوم الفن العرب والفرق التي يساندونها بالرغم من ان معظمهم يشجعون البرازيل:

* اعلن رسميا الفنان الكويتي الكبير نبيل شعيل تقديمه أغنية “الكويتي سعودي”، دعما للمملكة العربية السعودية في المونديال، وعن الأغنية أعلن شعيل: “انها هدية بسيطة، ومبادرة لدعم المنتخب السعودي الذي يمثل دول الخليج والدول العربية والإسلامية في المحفل الدولي”.

* الفنانة المثيرة للجدل أحلام تمنت لو أن بلادها الإمارات استطاعت أن تحقق حلم الوصول إلى بطولة كأس العالم، وفي نفس الوقت قالت أنها تدعم المنتخبات العربية الأربعة المشاركة في المونديال.

* الفنان السعودي راشد الماجد اعلن دعما للمنتخب السعودي في كل الاحوال وفي هذا الإطار، قدَم أغنية “موفقين”، دعماً لمنتخب بلاده.

* النجم عمرو دياب غرَد عبر حسابه على تويتر بدعمه الكامل لمنتخب بلاده مصر بالرغم أنه لطالما حرص على عدم المجاهرة بمنتخبه العالمي المفضل، ورغم أنه يشجع مصر هذا العام، لكن من المعروف أنه يتابع الدوري الإنكليزي بشغف، شأنه شأن نجله عبدالله، ويحرصان على متابعات مباريات فريقهما المفضل تشيلسي من على المدرجات حين يتوفر لديهما الوقت. وبحسب مصادر مقربة من الهضبة، فإن منتخب إنكلترا هو المنتخب الثاني الذي يشجعه، بعد مصر.

* الفنانة المصرية شيرين تقول بأنها لا تهتم برياضة كرة القدم.

* أنغام أيضاً، وبعد تأييدها لمنتخب مصر، فهي تشجع البرازيل.

* محمد رمضان لم يعلن عن دعمه منتخب مصر، على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت منشغلاً بالحديث عن نجاح مسلسل “نسر الصعيد”، لكن رمضان سبق وقال في أكثر من مناسبة إن البرازيل هم ملوك كرة القدم.

* الممثل ماجد المصري، وإلى جانب دعمه بمصر، لا يخفي تشجيعه وشغفه بأسلوب لعب المنتخب الإسباني، وهو متابع للدوري الإسباني عن قرب.

* قالت الفنانة لطيفة عندما حلت ضيفة على برنامج “صدى الملاعب”، واحتفلت بمشاركة منتخب بلادها تونس في مونديال 2018، وقطعت في نهاية الحلقة قالب حلوى، مصمَم على شكل علم تونس – وصلتها من أحد محبيها – متمنية التوفيق لبلادها ولكل منتخبات البلاد العربية.

* سعد لمجرد سبق وشكر أسود المنتخب المغربي على الفرحة التي أدخلوها إلى قلوب المغربيين جميعاً، من خلال تأهلهم إلى كأس العالم، ودعم منتخب بلاده في مباراته الأولى أمام إيران، من خلال نشر صورته مرتدياً قميص المنتخب، وحتى بعد خسارتهم.

*الفنان اللبناني رامي عياش يشجع البرازيل منذ أن كان شاباً، مشيراً إلى أن والده علمه على حب المنتخب منذ الصغر.

* الفنان اللبناني ملحم زين أعلن أنه متعاطف مع المنتخبات العربية، ويتمنى أن تحقق نتيجة جيدة، وقال: “المنتخب السعودي كان بإمكانه أن يحقق نتيجة أفضل، ومصر والمغرب قاتلتا حتى اللحظة الأخيرة” لكن، وفي الوقت عينه، يتباهى أنه من مؤيدي البرازيل منذ فترة طويلة.

* إليسا تدعم المنتخبات العربية. وأعلنت أنها متحمسة لمشاهدة مباراتها الأولى في المونديال. وكتبت لاحقاً، إنها لصدفة جميلة أن تصادف مباراة محمد صلاح الأولى مع المنتخب المصري في كأس العالم، وتمنت للمنتخب المصري والمغربي التوفيق.

* هيفا وهبي عاشقة منذ فترة طويلة للمنتخب الإيطالي.