+A
A-

تميز كبير لطاقمنا في أول ظهور بالعرس العالمي

سجل حضور طاقمنا الدولي المكون من حكم الساحة نواف شكرالله، والحكم المساعد الأول ياسر تلفت ظهورا أولا مميزا وإيجابيا في مونديال روسيا 2018، إذ أدار شكرالله مباراة منتخبي بولندا والسنغال بنجاح كبير.

ويعتبر تواجد الحكمين الدوليين للمرة الثانية على التوالي في منافسات كأس العالم، إذ سبق لهما التواجد في مونديال البرازيل 2014 رفقة الحكم المساعد الثاني أيضا إبراهيم سبت.

وسجل شكرالله وياسر تلفت مستوى مميزا خلال مباراة بولندا والسنغال يوم أمس الأول، وذلك عبر الأداء عالي المستوى والإدارة الممتازة لمجريات المباراة التي شهدت تسجيل 3 أهداف كان اثنان منها من نصيب السنغال التي حصلت على نقاطها الثلاث الأولى.

وتميزت قرارات طاقمنا المونديال بالدقة والتميز، علاوة على اللياقة البدنية العالية التي تمتع بها الاثنان وتطبيقهما مواد قانون كرة القدم على الوجه الأفضل.

وكانت تحركات شكرالله ممتازة إلى جانب التحركات الجانبية للحكم المساعد ياسر تلفت، علاوة على الاتصال المستمر بين أفراد الطاقم التحكيمي، وهي جمعيها أمور ساهمت في قيادة المباراة إلى بر الأمان.

ويعتبر الحضور المتميز لطاقمنا الدولي المونديالي تأكيدا على ما تتمتع به الصافرة البحرينية من أداء عال المستوى حظيت على إثره بالثقة على جميع الأصعدة المحلية والقارية والدولية.

وبلاشك، فإن تواجد شكرالله وتلفت في مونديال 2014 ساهم في اكتسابهم العديد من الخبرات التي تمنهم من التعامل مع مباريات مونديال روسيا 2018 بدقة واحترافية أكبر؛ نظير ما اكتسبوه من معايشة للأجواء، خصوصا وأنهم تواجدوا في كأس العالم للفئات العمرية أيضا علاوة على كأس العالم للأندية وعدد آخر من البطولات القارية والدولية الكبيرة.

جميع الأمنيات لطاقمنا في استمرار مشواره الناجح في المونديال الروسي، وتشريف الأسرة الكروية العربية عموما، والبحرينية خصوصا.