+A
A-

“إكزوتك للسيارات” تمدد عروضها الترويجية

أعلنت شركة “اكزوتك للسيارات” عن تمديد عروضها الترويجية القيمة التي بدأتها في جميع فروعها بالمحرق والرفاع ومنطقة البحير حيث مقرها الرئيس الجديد، وذلك مع بداية شهر رمضان المبارك، وقالت إنها رصدت جوائز وهدايا قيمة عبر سحوبات فورية أجريت طيلة الشهر الفضيل.

وقال مالك الشركة ورئيسها التنفيذي نبيل أمين إن العديد من عملائها فازوا خلال شهر رمضان المبارك بجوائز مالية وعينية من أجهزة هواتف وأجهزة إلكترونية وتذاكر سفر وسداد جزء من قرض السيارة، وسحوبات على سيارتين، واجري السحب على الأولى منها وفازت بها فاطمة سلمان وبقيت سيارة أخرى سيجرى السحب عليها في الأيام المقبلة.

وأضاف أمين أن تمديد اكزوتك لهذا العرض الترويجي المميز يهدف لإتاحة الفرصة أمام عملائنا للاستفادة من هذا العرض الترويجي المميز الذي وبعون الله وبجدية وعزم إدارة الشركة حظي بإقبال ممتاز لما به من مصداقية، وهذا أمر سيظل موضع اعتزازنا دوماً”.

وأردف “ولهذا فإننا في اكزوتك نحرص على توفير كل الخيارات والتسهيلات والخدمات لعملائنا مع ضمان السرعة في إنجاز كل معاملة شراء”.

وأبدى أمين اعتزازه بالتعاون الوثيق مع وكلاء السيارات خصوصا عبر توفير كل الضمانات لعملاء اكزوتك، مشيدا بالتعاون مع شركة البحرين للتسهيلات لتوفير خدمات التمويل والتأمين لعملاء اكزوتك.

وفى ختام تصريحه عبر نبيل أمين عن اعتزازه بالسمعة الطيبة التي تحظى بها اكزوتك للسيارات خاصة من قبل عملائها والمتعاملين معها ومن شركائها التجاريين، وقال إن ذلك وسام نفتخر به، وهو حصيلة جهد طيب بذلته الشركة من جهاز إداري ووظيفي لتوفير كل ما يتطلع إليه عملاء الشركة من تسهيلات وخيارات وخدمات مما جعل اكزوتك اسماً موثوقاً في عالم بيع السيارات.