+A
A-

“بن فقيه” تعلن استكمال وتسليم “The Storm”

أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري في البحرين عن استكمال وتسليم مشروعاً عقارياً جديداً ليضاف إلى رصيدها المتنامي من الانجازات المتتالية، حيث بلغ إجمالي عدد المشاريع التي سلمتها الشركة منذ انطلاقتها إلى 28، منها 4 مشاريع تم تسليمها خلال النصف الأول 2018.وأقامت الشركة حفلاً لتسليم الوحدات السكنية الفاخرة في مشروع The Storm الذي دشنته مؤخراً، واستضافت فيه مالكي الشقق، بحضور إدارة الشركة وكبار المسؤولين فيها.

ويقام مشروع The Storm على ارتفاع 22 طابقاً ويتألف من شقق ستوديو وشقق بـ 3 غرف نوم في قلب منطقة الجفير. ويقع المشروع على بعد 15 دقيقة من مطار البحرين الدولي وعلى بعد 10 دقائق من المنطقة المالية بالمنامة. ويوفر عددا كبيرا من المرافق مثل بركة سباحة، ناد صحي للرجال والسيدات، حراسة أمنية على مدار الساعة، ومكتب استقبال.

وقال مدير عام الشركة، عبدالرحمن الكوهجي “إننا سعداء للغاية بهذه الانجازات التي نستمر في تحقيقها واحدة تلو الأخرى. يؤكد تسليم هذا العدد من المشاريع خلال الفترة القصيرة على الإمكانات الواسعة التي تمتلكها الشركة، بالإضافة إلى تعزيز مكانة الشركة كمطور عقاري رائد في البحرين”.

وأضاف “ملتزمون بتقديم مشاريع ذات جودة عالية لعملائنا وتسليمها خلال فترة قياسية، والأهم من ذلك، تتماشى جميع هذه المشاريع بالمعايير الصارمة التي وضعتها الشركة لنفسها من حيث الفخامة، والموقع، والمميزات، والمواصفات العالمية، والعائد على الاستثمار”.