+A
A-

حبيب : انضمام “سار” لاتحاد الكرة يتصدر أهدافي الانتخابية

أكد المرشح لرئاسة نادي سار علي حبيب أن الانضمام إلى عضوية الاتحاد البحريني لكرة القدم يتصدر أهداف برنامجه في الدورة الانتخابية القادمة للنادي، مشيرًا إلى وجود العديد من الأفكار والتطلعات التي يسعى لتحقيقها للارتقاء بالنادي على كافة المستويات.

ويتنافس علي حبيب مع الرئيس الحالي عباس عبدالوهاب على منصب الرئاسة بعدما حسمت انتخابات مقاعد مجلس الإدارة بالتزكية وسيعقد اجتماع الجمعية العمومية يوم السبت الموافق 23 يونيو الجاري الساعة 8 مساء وفي حال عدم اكتمال النصاب ستنعقد الجمعة العمومية في الأسبوع الذي يليه الموافق 30 يونيو 2018.

وقال علي حبيب لـ “البلاد سبورت” إن نادي سار يعتبر واحدًا من أقدم الأندية على مستوى المحافظة الشمالية ولدية قاعدة كروية قوية من اللاعبين الذين يمثلون باقي الأندية الأخرى مثل المحرق والرفاع والأهلي وباقي الأندية الأخرى ويجب العمل على بناء فريق كروي يمثل النادي.

وأضاف “سأسعى للانضمام إلى عضوية اتحاد الكرة من خلال استيفاء جميع المعايير المطلوبة ووفقًا للإمكانات المتاحة والسعي الجاد لبناء فريق كروي يكون بمثابة واجهة للنادي، فمنطقة سار تعج بالمواهب الكروية ومن غير المعقول أن لا يمثلها فريق بالدوري المحلي خصوصًا وأن النادي يمتلك ملعبًا..”.

وعن الأسباب التي دفعته للمنافسة على منصب الرئاسة قال “لم تتولد لدي الرغبة بشكل ذاتي فالترشح جاء بعد أن طلب مني عدد من أهالي المنطقة ذلك، فتقبلت الفكرة ولدي طموح بتطوير النادي على مستوى تعزيز الإيرادات والارتقاء بالنشاط الرياضي والثقافي.

وأضاف حبيب أن مجلس الإدارة الحالي برئاسة عباس عبدالوهاب لم يقصر وقد سخّر كافة إمكاناته لدعم النادي إلا أن العمل كان يسير خلال الفترة الماضية بصورة إدارية تقليدية جعلت النادي يراوح مكانه من دون أي تطوير، لافتًا النظر إلى أن النادي شهد إنجازات في لعبة كرة الطاولة ولكنه يسعى إلى الأفضل متى ما عمل معه كافة أعضاء مجلس الإدارة.

وتابع حبيب “لكوني رجل أعمال وصاحب عدد من المحلات التجارية وعملي في مجال النفط فإنني سأسعى لتسخير علاقاتي وقدراتي لخدمة النادي وأتمنى بأن أنال ثقة الجمعية العمومية، فالمؤشرات الأولية تبين وجود قبول كبير لي، وأتمنى أن يحالفني الحظ في الفوز لخدمة المنطقة والوطن”.