+A
A-

اتحاد الكرة يبتعث 3 للمشاركة في برنامج “كرة القدم لأجل الصداقة”

قال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين إن مجلس إدارة الاتحاد اعتمد ترشيح رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري وعضو المركز الإعلامي أحمد مهدي ولاعب منتخب الأكاديمية مهدي توراني، للمشاركة في برنامج “كرة القدم لأجل الصداقة” (F4F)، وحضور المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بين منتخبي روسيا والسعودية يوم 14 يونيو الجاري. وأوضح البوعينين أن برنامج “كرة القدم لأجل الصداقة” من البرامج العالمية المدعومة من الدول والاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” واليونسكو وعشرات المنظمات والاتحادات الدولية. وأشار إلى أن الاتحاد تلقى دعوة للمشاركة في البرنامج الذي تقام فعالياته على مدار أسبوع كامل ويستمر حتى 15 يونيو الجاري، موضحا أن ترشيح الأنصاري ومهدي وتوراني جاء من قبل مجلس إدارة الاتحاد توافقا مع المتطلبات التي يشترطها البرنامج.

وأكد البوعينين أن الاتحاد البحريني لكرة القدم حريص على المشاركة الفعالة والناجحة في البرنامج العالمي الذي يشهد مشاركة أكثر من 200 دولة، موضحا أن البرنامج يهدف لنشر المحبة والسلام والأخوة والقيم الحسنة والمساواة، وهي المبادئ التي يسير عليها الاتحاد البحريني لكرة القدم تماشيا مع رؤى “الفيفا”.

وذكر الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم أن البرنامج سيشتمل على فعاليات ثقافية ورياضية وعلمية للاعبين الصغار، كما سيشهد إقامة مسابقة كأس العالم لكرة القدم لأجل الصداقة، علاوة على إقامة منتدى كرة القدم لأجل الصداقة، بالإضافة إلى حضور وفود جميع الدول المشاركة في البرنامج للمباراة الافتتاحية للمونديال العالمي بين منتخبي روسيا (المستضيف) ومنتخب المملكة العربية السعودية، والتي ستقام يوم 14 يونيو الجاري على استاد “لوزنيكي” في العاصمة الروسية موسكو.