+A
A-

ليون ينفي “الأخبار المضللة”

نفى نادي ليون الفرنسي لكرة القدم “الأخبار المضللة” التي نشرتها وسائل أعلام انكليزية وفرنسية أمس الجمعة، بشأن توصله إلى اتفاق مع نادي ليفربول الإنكليزي للتعاقد مع قائده نبيل فقير مقابل 53 مليون جنيه استرليني.

وكانت وسائل إعلام انكليزية وفرنسية، بينها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” وصحيفة “ليكيب”، قد أشارت أمس إلى أن صفقة اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، قد أنجزت عمليًّا.

إلا أن ليون أصدر بيانًا أكد فيه انه “في هذه الفترة من الانتقالات حيث أن مجرد اي شائعة تبدو وكأنها حقيقة، يود ليون التأكيد أن المعلومات الموثوقة هي فقط التي يتم نشرها على موقع النادي”.

واعتبر ليون أن كل ما يتعلق بانتقال فقير حاليًّا هو “أنباء مضللة”. وأوضح رئيس النادي جان ميشال أولاس، أنه “لم يتم التوصل إلى أي صفقة”، ولاسيما بالسعر الذي ذكرته التقارير الصحافية، وهو 53 مليون جنيه (60 مليون يورو، 71 مليون دولار أميركي).

وكانت “بي بي سي” قد أشارت إلى أن “المحادثات بين الناديين قد تنتهي بشأن اتفاق قد تصل قيمته إلى 60 مليون يورو”، بينما نشرت “ليكيب” نبأ الصفقة على صفحتها الأولى الجمعة، مشيرة إلى أن “قائد فريق ليون الذي يستعد للخضوع للفحص الطبي سيتعاقد في الساعات المقبلة مع (الحمر) مقابل أكثر من 70 مليون يورو مع المكافآت”.