+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: نعتز بجهود رجال الأمن البواسل في حفظ الأمن والاستقرار

قام محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بزيارة لمجلس العقيد خليل الشنو بمدينة عيسى، جريًا على عادة سموه بالتواصل مع المواطنين خلال الشهر الفضيل.

وفي اللقاء، هنأ سمو محافظ الجنوبية الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، منوهًا سموه بفضائل الشهر الكريم، سائلًا سموه المولى عز وجل أن يعيده على مملكة البحرين باليمن والبركات، مشيدًا سموه في الوقت نفسه بالجهود المبذولة من رجال الأمن البواسل بقيادة وزير الداخلية الفريق ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في حفظ أمن واستقرار مملكة البحرين والحفاظ على المكتسبات الحضارية والتنموية وإرساء دعائم الأمن والأمان بدًاء بسلامة الفرد والمجتمع وصولًا إلى تأمين المنشآت والفعاليات والأنشطة الكبيرة.

وأكد سموه أن إسهامات وجهود رجال الأمن في تأمين وتدعيم أركان الأمن في المملكة بارزة ويشهد لها الجميع بالكفاءة والإخلاص في مختلف المواقع والأصعدة، مشيرًا سموه إلى الأمن ضرورة من ضرورات الحياة البشرية لينعم المجتمع بالاستقرار، وعامل أساس لاستمرارها وركيزة من ركائز البناء والتنمية.

بعدها اطلع سموه على بعض الصور واللقطات التاريخية التي تؤرخ وتوثق مسيرة رجال الأمن عبر عقود مضت ودورهم في حفظ الأمن بمملكة البحرين.

وأعرب العقيد خليل الشنو عن خالص شكره وتقديره لسمو محافظ الجنوبية على زيارته الكريمة ونهج سموه في تعزيز أواصر الترابط مع أهالي المحافظة في الشهر الفضيل، مشيدًا بدعم سموه لمسيرة البناء والتنمية وبالدور الاجتماعي الكبير للمحافظة الجنوبية، مؤكدًا اعتزازه بهذه العلاقة الوثيقة التي تبرز أسمى وشائج القربى وترسخ مفهوم الشراكة المجتمعية بين المحافظة والأهالي.