+A
A-

“الإبداع” يعيد افتتاح فرعه بمدينة حمد

 أعاد بنك الإبداع للتمويل متناهي الصغر، افتتاح فرعه في مدينة حمد بعد إجراء عملية صيانة وتطوير شاملة له، وبما يضمن تكامل خدماته، ومزيدًا من التواصل الفعال مع المقترضين والمراجعين من أصحاب المشاريع الصغيرة. وشملت عملية التطوير إدخال تحسينات على البنية الإنشائية للمقر، وإعادة تأثيثه من جديد، إضافة إلى أنظمة إنارة وشبكة انترنت خارجية وداخلية متطورة، مع اهتمام خاص بالنظام الإلكتروني الخاص بتنظيم المراجعين، وأماكن انتظارهم، وإتاحة مساحات أوسع للتواصل فيما بينهم وبين موظفي البنك.

وأكد الرئيس التنفيذي للبنك خالد الغزاوي، أن فرع البنك في مدينة حمد يمثل أهمية كبيرة كونه يخدم تجمعات سكانية كبيرة هناك. وقال إن جزءًا كبيرًا من مقترضي البنك البالغ عددهم حاليًّا أكثر من ألفي مقترض يتمركزون في مدينة حمد والقرى القريبة منها، مضيفًا أن إعادة افتتاح فرع الإبداع في مدينة حمد تأتي بعد عملية تأهيل شاملة له، وذلك في إطار حرص البنك على توفير أقصى درجات الراحة للمراجعين.

وتابع الغزاوي في هذا السياق “نريد البقاء قرب عملائنا في البحرين على اختلاف توزع مناطقهم الجغرافية، بما يعزز من قدرتنا على التواصل الدائم معهم وتقديم الدعم والإرشاد اللازم لمشاريعهم”، لافتًا إلى بنك الإبداع يعمل وفق خطة طموحة تهدف إلى إنشاء فروع له في مختلف محافظات البحرين، وذلك بهدف توسعة شريحة عملاء البنك والبقاء قربهم من جهة، وإتاحة الفرصة لدراسة متطلبات عدد أكبر من محتاجي القروض متناهية الصغر.