+A
A-

الدوسري يفوز بالجائزة الكبرى مع “الوافر”

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين عن فوز عيسى الدوسري بالجائزة الكبرى لشهر أبريل لحساب “الوافر”، وهي راتب شهري بقيمة 500 دينار لمدة خمس سنوات. وقد سلم الجائزة الكبرى مازن ساتر، وهو مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد بالنيابة عن إدارة المصرف.

كما أعلن المصرف أيضا عن أسماء 30 فائزا بالجوائز الشهرية، والتي تبلغ كلا منها 500 دينار، وقد تم إجراء عملية السحب بإشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور ممثلين عن الإدارات المختصة، كما وتم بث عملية السحب على الهواء مباشرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي للمصرف، حيث تابع السحب عدد كبير من المتابعين.

وقدم ساتر تهانيه للدوسري وجميع الفائزين في سحوبات “الوافر” متمنيا لهم دوام التوفيق، معلقا بالقول “إنه من دواعي سرورنا دائما أن نعلن عن أسماء الفائزين في سحوبات “الوافر” وتقديم الجوائز لهم”.

وقال: “في المصرف الخليجي التجاري نقوم بتصميم وتحسين منتجاتنا المصرفية؛ استجابة لحاجات عملائنا، إضافة الى مكافأتهم على ولائهم وثقتهم بالمصرف. ويعبر حساب “الوافر” عن التزام المصرف نحو ذلك من خلال تحقيق النجاح المالي للعملاء والقيمة المضافة على استثماراتهم”.