+A
A-

“وقفي” تطلق منصتها الأولى للحلول المصرفية الرقمية بالبحرين

أعلنت وقفي، إحدى أبرز الشركات المزودة لخدمات التقنية المالية “فينتيك” في مملكة البحرين، عن إطلاق منصتها الأولى للخدمات المصرفية الإلكترونية. وقام بيت التمويل الكويتي-البحرين، بتدشين المنصة وكشف النقاب عنها في حفل أقيم في مبنى أركابيتا بمنطقة خليج البحرين، وذلك بتاريخ 13 مايو 2018

انطلق حفل إطلاق المنصة بحضور كريم من محافظ بنك البحرين المركزي سعادة السيد رشيد المعراج، والرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية السيد خالد الرميحي،إلى جانب الرئيس التنفيذي لشركة وقفي السيد أشهر ناظم. وتم تقديم عرض حي للتعريف عن منصة جزيل للمرة الأولى، وذلك بحضور عدد من الضيوف المدعوين ومنتسبي وسائل الإعلام.

وبهذه المناسبة، صرح السيد أشعر ناظم، الرئيس التنفيذي لشركة وقفي قائلاً: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نحظى بشراكة مثمرة مع أحد أبرز المؤسسات المالية الإسلامية في مملكة البحرين، وهو بيت التمويل الكويتي. ومع الإطلاق الرسمي لهذه المنصة،فإننا نؤكد على أهمية الدور الرئيسي الذي ستؤديه في تغيير مفهوم إجراء المعاملات المصرفية بين البنوك والعملاء، وتقليص جهود المصرف في جذب عملاء جدد بكلفة أقل تصل حتى 70 %. لذا، فإن هذه المنصة ستزيد من حجم خدمات المصرف ومقدار الربحية لكل عميل، مما يعزز تبني المصارف للتكنولوجيا الرقمية بكل ثقة “. و قد نالت منصة وقفي على استحسان المستثمرين. وأعلنت الشركة عن اختتام جولتها التمويلية الأولى بنجاح، بجمع مبلغ ميلوني دولار أميركي من المستثمرين.