+A
A-

الذيب العيناوي يتأهل للدور الثاني لبطولة سار

حسم فريق الذيب العيناوي تأهله للدور الثاني من بطولة نادي سار الرمضانية الثانية عشرة لكرة القدم، وذلك بعد أن ضمن صدارة المجموعة بعد فوزه على فريق الأحلام بهدف نظيف ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة من البطولة، والتي شهدت فوز شباب المحرق على مركز شباب عراد بهدفين دون رد، وتعادل إيليا وعذاري بهدف لكليهما.

واتسمت مباراة الذيب العيناوي والأحلام بالإثارة، حيث تبادل كلا الطرفين الهجمات وسط تألق حارسي المرمى اللذين انقذا شباكهما من عدة فرص محققة، واستمر التعادل إلى نهاية الشوط الثاني إلى أن تمكن المتألق ناصر محمد من إحراز الهدف الوحيد لفريقه ليعلن بذلك عن فوز الذيب وضمانه لصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويتبقى له لقاء مع متذيل الترتيب بلجيكا.

وضمن إطار مباريات الجولة ذاتها عزز بطل النسخة الماضية فريق شباب المحرق حظوظه ببلوغ الدور الثاني وذلك بتحقيق فوزه الأول على فريق مركز شباب عراد بهدفين دون مقابل أحرزهما كل من كريم أحمد وعماد عبدالله.

وعلى الرغم من محاولات عراد العديدة إلا أن رعونة مهاجميه أدت الى ضياع العديد من الفرص المحققة، وبهذا الفوز وصل شباب المحرق للنقطة الرابعة بينما بقي عراد دون أي رصيد من النقاط مع تبقي مباراة واحدة للفريقين.

آخر مباريات الجولة الرابعة جمعت بين فريقي إيليا وعذاري واتسمت بالشد العصبي بين الفريقين حيث ان كليهما يسعى لتحقيق فوزه الاول، واتخذ الفريقان أسلوب التحفظ طيلة الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني تقدم الفريقان للهجوم وتمكن عذاري من التقدم عبر هدف عكسي من لاعب إيليا، ولكن محمد عباس ومن هجمة مرتدة تمكن من إدراك التعادل، وقد شهدت المباراة حالتي طرد للاعبين من فريق عذاري وهما زهير زبيل والسيد محمد جعفر.