+A
A-

الأيام يتأهل لنهائي متقاعدي الهملة الكروية

تأهل فريق الأيام، وكما يحلو للبعض تسميته مفاجأة الدورة، بقيادة حسن مهدي إلى نهائي دورة مركز شباب الهملة لفئة المتقاعدين لهذا العام، بعد فوزه على فريق هابي بقيادة علي مهدي المرشح الأقوى لبلوغ الدورة النهائي وإحراز كأس البطولة، حيث كان أحد الفرق التي كانت مرشحة لبلوغ الدور النهائي لهذه الفئة.

وقد قدم لاعبو الأيام مباراة جميلة تمكنوا من خلالها من تعطيل قوة الفريق الخصم، حيث بدأ الأيام مباراته حذرًا وبخطة دفاعية محكمة تمكن من خلالها من إحكام السيطرة على منطقته وتقليل خطورة فريق هابي الذي لجأ إلى التسديد من بعيد دون أن يشكل خطورة واضحة على مرمى الأيام خلال الشوط الأول، حيث استطاع الأيام إحراز هدف السبق عن طريق تسديدة جميلة من لاعب خط وسطه حسين البوري الذي بدا عليه واضحًا نقص عامل اللياقة وتأثر فريق الأيام بعدم جاهزيته، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأيام بهدف مقابل لا شيء وسط ذهول الجميع من هذه النتيجة.

ليبدأ الشوط الثاني ويدخل هابي أكثر تنظيمًا بهذا الشوط وشكل خطورة واضحة على مرمى الأيام في سبيل إحراز التعادل، وظل لاعبو الأيام مستمرين في خطتهم الدفاعية، وتأثر خط هجومهم وعدم فاعليته خلال النصف الأخير من الشوط الثاني والذي كان واضحًا فيها سيطرة هابي، حتى تمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق مهاجمه إبراهيم حبيب إثر تسديدة باغتت الحارس حسن عبدعلي الذي تألق كثيرًا في صد هجمات فريق هابي، ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء، والتي أضاع فيها لاعبو هابي ركلتين من أصل ثلاث، فيما سجل للأيام لاعباه سيدصالح سيدشبر والمتألق عبدالله حبيب بوكوثر.

وبذلك، يتأهل الأيام لنهائي فئة المتقاعدين مخالفًا كل التوقعات التي كانت تصب في صالح فريق هابي. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.