+A
A-

مدينة التنين تطلق فعالية “أعد التدوير والبناء”

أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تجاري للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، عن تنظيمها لفعالية صديقة للبيئة تحت عنوان “اعد التدوير والبناء” وذلك في شهر رمضان المبارك بهدف تشجيع أفراد المجتمع على تبني ثقافة إعادة التدوير بطريقة ممتعة ومبتكرة.

وتقام هذه الفعالية في الساحة الرئيسة بمجمع التنين، حيث سيشارك زبائن المجمع في تحويل الصناديق الفارغة إلى بيت تقليدي مستوحى من التاريخ البحريني الأصيل، وبذلك بدلاً من التخلص منها في النفايات سيتم تحويلها إلى مشروع فني جماعي.

ويمكن للزبائن المشاركة في هذه الفعالية الممتعة من خلال حصولهم على بطاقة مشاركة من مستأجري المدينة ومن ثم أخذها إلى وسط مجمع التنين للحصول على الصناديق الفارغة، والتي سيستخدمونها في بناء المنزل الذي من المقرر أن يكتمل في نهاية شهر رمضان المبارك. والمشاركة مفتوحة من 7 مساءً ولغاية 11 مساءً كل يوم طوال فترة الشهر الفضيل.

ورفع المدير العام لشركة Chinamex باتريك شوا أسمى آيات التهاني والتبريكات لزبائن مدينة التنين بمناسبة حلول الشهر الفضيل. وأضاف قائلاً “مدينة التنين البحرين حريصة دائماً على تقديم مبادرات فريدة من شأنها أن تؤثر إيجابياً بالمجتمع، سواءً على الصعيد المحلي أو العالمي، وذلك من ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية. تقوم هذه الفعالية بالتشجيع على الابتكار وزيادة الوعي بأهمية إعادة التدوير التي قد تساهم في حل مشكلة تغير المناخ التي تهدد المجتمع”.

وتابع: “تعتبر إعادة التدوير عملية صديقة للبيئة حيث يمكنها تقليل النفايات من خلال الاحتفاظ بالمواد مما يساعد على انخفاض انبعاث غازات الاحتباس الحراري. واذا ما أدى كلاً منا دوره في مساعدة البيئة والحفاظ عليها، فسوف نتمكن من إحداث التغيير، معاً يداً بيد”.