+A
A-

“تويوتا” تقدم عروضا مغرية على الصيانة

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين عن إطلاق حملتها الرمضانية السنوية التي تقدم خصومات كبيرة على خدمات الصيانة وتصليح هياكل السيارات لجميع موديلات تويوتا.

تستمر الحملة الرمضانية طوال فترة شهر رمضان المبارك، وتُتيح للعملاء الحصول على خصومات بنسبة 25 % على أجور العمال وقطع الغيار، خصومات بنسبة 25 % على إطارات ميشلان بجانب تخفيضات تصل لغاية 25 % على خدمات لومار وزيبارت للعناية بالسيارات.

تُعتبر الصيانة الدورية من العوامل الأساسية التي تساهم في الحفاظ على قوة أداء السيارات وخاصة في فصل الصيف عند مواجهتها لأقسى الظروف المناخية كما تلعب دوراً كبيراً في تعزيز قيمة السيارة عند إعادة بيعها. لذلك تهدف هذه الحملة لتمكين العملاء من صيانة سياراتهم بشكل مريح وبأسعار مخفضة.

من جانبه علق المدير العام الأول لخدمات الصيانة مايكل غود قائلاً “ تعد تويوتا من أكثر علامات السيارات موثوقية على مستوى العالم. وهي كغيرها من السيارات، تعتمد قوة أدائها على استخدام قطع الغيار الأصلية وحصولها على خدمات صيانة عالية المستوى لذلك صممنا هذه العروض الرمضانية والتي يحصل العملاء من خلالها على جميع هذه المزايا بأسعار مخفضة”.