+A
A-

“بتلكو” ترعى “بتلكو جنرز يونايتد” في “ناصر 11”

أشاد منتسبو فريق “بتلكو جنرز يونايتد” بدعم شركة “بتلكو” لفريقهم المشارك في دورة ناصر بن حمد الرمضانية الرابعة للألعاب الرياضية “ناصر 11”.

ونوهوا باسمهم ونيابة عن الجهازين الفني والإداري لفريق بتلكو جنرز يونايتد بالرعاية المقدمة من قبل شركة “بتلكو”، مؤكدين أنها داعم أساسي لفريق في طريق إعداده وتهيئته على النحو الأفضل للمشاركة في بطولة “ناصر 11” لكرة القدم.

وقالوا إن ما قدمته الشركة من دعم خاص وكبير للفريق خلال مشاركته يعكس الإسهامات المتميزة والمتواصلة للشركة في دعم الشباب البحريني، وعلى الأخص في المجال الرياضي، خصوصًا مع رعايتها للفريق في السنوات الماضية، والتي حقق فيها عددًا من الإنجازات آخرها التتويج بلقب “ناصر 10”.

وأوضحوا أن هذه الرعاية تشكّل حافزًا لكافة أعضاء الفريق؛ لبذل المزيد من الجهود خصوصًا مع ما تمثله من صورة وطنية لحرص الشركة على الارتقاء بالشباب البحريني في لعبة كرة القدم عبر دعمه بكافة السبل وتوفيرها لأسباب النجاح.

وأعربوا عن فخرهم واعتزازهم بالتعاون القائم بين الفريق والشركة، مؤكدين أنها تعكس صورة طيبة للعلاقات والحرص المتبادل على إنجاح مشوار الفريق في دورة تعد من أفضل الدورات.

وقالوا في ختام حديثهم: “نعرب عن تقديرنا للدعم المقدم، ويطيب لنا في فريق بتلكو جنرز يونايتد أن نتقدم بالشكر والتقدير لرئيس شركة بتلكو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة، وما أبدوه من تعاون كبير ولافت لدعم مشوار الفريق عبر تقديم الرعاية وحرصهم على ظهور الفريق بأفضل صورة”.