+A
A-

وصول ملكاوي مستحق لنهائي كأس النخبة

جاء تأهل فريق المالكية إلى نهائي كأس النخبة مستحقًّا قياسًا بما قدمه فرسان الغربية خلال البطولة المستحدثة هذا الموسم.

فارس الغربية أعلن نواياه البطولية مبكرًا بعد أن تخطى المحرق باستحقاق في الافتتاح بهدفين مقابل واحد، قبل أن يعلن تأهله عن مجموعته بفوزه على الشباب في المباراة الثانية بهدفين دون رد.

وتمكن المالكية من إقصاء حامل لقب كأس الملك فريق النجمة بعد فوزه في نصف النهائي يوم أمس الأول بهدفين دون رد؛ ليصل الفرسان إلى النهائي بجدارة واستحقاق.

يومًا بعد يوم يثبت المالكية بما يقدمه أنه يجني ثمار العديد من الأمور التي عمل عليها النادي خلال السنوات الأخيرة، بدءًا من الاهتمام بالقاعدة العمرية والتركيز عليها بشكل كبير من الأكاديمية وصولا لباقي الفئات، بالإضافة إلى الاستقرار الفني الذي عمل فارقًا كبيرًا من خلال تواجد

المدرب الوطني أحمد صالح الدخيل على رأس القيادة الفنية.

الدخيل استطاع صنع فريق له شخصية قوية وبإمكانات فنية مميزة متعددة، ولعل إحراز فرسان الغربية للقب الدوري في الموسم الماضي 2016/2017 ساهم كثيرًا في ذلك، إذ أصبح بثوب البطل في أغلب المباريات وخصوصًا التنافسية منها عبر ظهوره القوي والمؤثر.

بلا شك، خطوة تفصل المالكية عن لقب ثان سيضاف إلى خزائن النادي في غضون موسمين، لكن الطريق لن يكون مفروشًا بالورود أمام فريق الحد، وهو من اعتاد على منصات التتويج في المواسم الأخيرة أيضًا.