+A
A-

الحيام يحترف بنادي الكويت

توصل نادي الكويت الكويتي إلى اتفاق مع لاعب نادي المحرق المدافع الدولي وليد الحيام للاحتراف في صفوف الأخير بفترة الانتقالات الصيفية والدفاع عن ألوانه في الموسم المقبل 2018/2019.

ووفقا لصحيفة “القبس الكويتية” فإن نادي الكويت الكويتي قد دخل في مفاوضات جادة مع الحيام ووصل معه إلى اتفاق بانتظار الإعلان عن الصفقة والتوقيع الرسمي بين الطرفين.

ويأتي التعاقد مع الحيام بعد المستوى اللافت الذي قدمه خلال منافسات بطولة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين التي استضافتها دولة الكويت مطلع العام الجاري مع منتخبنا الوطني وتأهله إلى الدور نصف النهائي، حيث أن أداء اللاعب جذب أنظار النادي الكويتي إليه بهدف الاستفادة من خدماته، كما ان مستواه مع المحرق ودوره الفاعلة معه في إحراز بطولة الدوري ساهمت أيضا في توجيه الأنظار نحوه.

وكان نادي الكويت قد فاوض اللاعب بمنتصف الموسم الحالي وتحديدا بعد بطولة كأس الخليج ولكن المفاوضات لم تتكلل بالنجاح، ليدخل النادي في مرحلة ثانية أدت إلى التوصل إلى اتفاق بين الطرفين ومن المؤمل أن يتم الإعلان عن الصفقة بعد خروج المحرق من كأس النخبة مؤخراً.

وتنتظر نادي الكويت العديد من المشاركات المحلية بالإضافة إلى المشاركة الآسيوية والمشاركة في بطولة الأندية العربية ولذا فإن النادي يتطلع لتدعيم خط دفاعه بقوة للمنافسة على جميع تلك البطولات.