+A
A-

“BBK”: تكريم خريجي التعليم الإلكتروني

كرم بنك البحرين والكويت أول دفعة من خريجي برنامج التعليم الإلكتروني، وذلك خلال احتفال أقيم في المقر الرئيس للبنك في المنامة.

وكان 44 موظفاً قد استكملوا برنامج التعليم الإلكتروني المعتمد الذي يقدم عشر شهادات مهنية متخصصة في مختلف التخصصات المصرفية، مثل الائتمان، والاستثمار، وإدارة المخاطر، والمالية والرقابة الداخلية، فضلا عن الخدمات المصرفية للشركات والخزينة، وشهادة المصرفي المحترف.

وقال الرئيس التنفيذي رياض ساتر “إنني سعيد بالإنجاز الذي حققته الدفعة الأولى من خريجي منصة التعليم الإلكتروني، والتي تؤكد النجاح الملموس لهذا البرنامج رفيع المستوى الذي يقدمه البنك. إننا في بنك البحرين والكويت نحرص على إرساء ثقافة مؤسسية ترتكز على التعليم المتواصل، وتقديم منصة تشجع الموظفين على الإطلاع على آخر التطورات وتعزيز معارفهم في القطاع المالي والمصرفي، إضافة إلى صقل مهارات العمل بشكل متواصل وبطريقة تتميز بالمرونة والراحة”.

طرح بنك البحرين والكويت منصة التعليم الإلكتروني في نهاية 2016 بالتعاون مع مزودين، معتمدين خدمات التعليم الإلكتروني في الخدمات المصرفية. ويوفر البرنامج للموظفين أكثر من 500 دورة تدريبية في الخدمات المصرفية والمالية، فضلا عن مهارات العمل الاحترافية.

ومن جانبه، قال مدير عام الموارد البشرية والشؤون الإدارية في البنك حسان بورشيد “إن منصة التعليم الإلكتروني من بنك البحرين والكويت تلبي احتياجات التدريب لموظفينا، وفي الوقت نفسه تساعد على بناء أصول مؤسسية تعزز من القوة التنافسية المستدامة للبنك. أود أن أتوجه بالتهنئة إلى موظفينا على استكمالهم البرنامج بنجاح، الأمر الذي يؤكد بدوره نجاح منصة التعليم الإلكتروني؛ بوصفه منهجاً مستمرًا لتحقيق التطور المهني للموظفين”.

تم اعتماد منصة التعليم الإلكتروني من بنك البحرين والكويت من جانب العديد من الهيئات الدولية المتخصصة بالتعاون مع واحد من أكثر المعاهد اعتمادية في توفير أنظمة التعليم الإلكتروني للمؤسسات المالية.