+A
A-

تعادل سلبي بين فيكتوريوس والزعيم... وفيفا يتخطى الزلزال

سجل فريقا فيكتوريوس والزعيم أول تعادل سلبي بدون أهداف في “ناصر 11” في افتتاح مباريات الجولة الثانية، وحصد كل فريق نقطة ليواصلا صدارة المجموعة الأولى برصيد متساو 4 نقاط، بانتظار جولة الحسم الثالثة التي ستحدد مسارهما في البطولة.

قدم الفريقين مباراة متوسطة المستوى حضرت خلالها الإثارة والندية بينهما ولم ينجح أيا منهما في الوصول للمرمى والشباك على رغم الفرص الكثيرة التي سنحت لهما طوال مجريات المباراة كان أبرزها اهدار لاعب فيكتوريوس البرازيلي لويس ركلة جزاء لفريقه “83”.

و حصد حارس مرمى فريق الزعيم سيد محمود مجيد نجومية اللقاء  بعدما قدم نفسه بصورة متميزة ونجح في الذود عن مرماه وشباكه بالتصدي لأكثر من كرة خطرة وقيادته لفريقه لتعادل ثمين، وتسلم محمود الجائزة من مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية بوزارة الشباب والرياضة السيد نوار المطوع.

أنهى فريق فيفا والمراكز الشبابية آمال فريق الزلزال في التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه عليه بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبدالوهاب من ركلة جزاء (27) والبديل أحمد ميرزا (86) ليحصد فريق فيفا والمراكز الشبابية أول ثلاث نقاط ويودع الزلزال المسابقة كأول المغادرين.  وبعد تعادل فيكتوريوس والزعيم يتصدر الأول المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط متقدماً بفارق الأهداف عن الزعيم، ويأتي خلفهما فريق فيفا والمراكز الشبابية برصيد ثلاث نقاط.

بداية المباراة كانت فاترة لكن ارتفع رتم الأداء وشن الفريقان الكثير من الهجمات الخطيرة رغم أن كل فريق أضاع فرصة انفراد بالحارس، فقد أضاع مهاجم فريق فيفا والمراكز الشبابية جاسم علي كرة سهلة لعبها في أقدام الحارس محمد سلمان (6)، وبعد ثماني دقائق انفرد لاعب الزلزال حسين عيسى بحارس فيفا والمراكز الشبابية محمد رياض الذي ضيّق عليه الزاوية اليسرى وأخرجها إلى ضربة ركنية (14).

اختلف الأداء الشوط الثاني من الفريقين وهدأت وتيرة اللعب وقلّت الهجمات وأضاع لاعبو الزلزال فرصتين سانحتين للتسجيل وبسبب سقوط أكثر من لاعب بسبب ضعف مستوى الليافة البدنية مما أثر سلباً على المستوى العام للحصة الثانية من اللقاء. وحصل جناح فريق فيفا والمراكز الشبابية حسين يوسف على جائزة أفضل لاعب في المباراة وتسلمها من جاسم محمود مدير دائرة الحكام في الاتحاد البحريني لكرة القدم.