+A
A-

انطلاق الجولة الأولى لفعاليات التفحيط بمواقف حلبة البحرين

تنطلق يوم الجمعة الموافق 18 مايو في حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” الجولة الأولى من فعاليات التفحيط ، الفعالية التي تلاقي إقبالاً كبيرًا من الجماهير البحرينية.

وتبدأ فعالية التفحيط من الساعة 8 مساء حتى 12 مساء، وذلك في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، وقد لاقت هذه الفعالية في المواسم الماضية إقبالاً متميزًا ومشاركة كبيرة، وذلك خلال شهر رمضان الماضي، وتفتح الأبواب للتسجيل على فترتين الفترة الأولى من 4 مساء حتى 6 مساء، والفترة الثانية من 6:45 مساء وحتى 8 مساء.

وسيكون دخول الجماهير بمبلغ رمزي يبلغ 2 دينار بحريني فقط في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية و تذاكر الـVIP  بـ 10 دنانير بحرينية، وستكون رسوم المشاركة في منافسات التفحيط 7 دنانير فقط، و4 دنانير وذلك للمشاركة في مقعد الراكب.

وينطلق هذا الموسم بأربع جولات وبجولة إضافية للتجارب، حيث تنطلق التجارب الجمعة ومن ثم الجولات كل جمعة خلال شهر رمضان المبارك، الجولة الأولى 18 مايو، الجولة الثانية 25 مايو، الجولة الثالثة 1 يونيو والجولة الرابعة والختامية 8 يونيو، فلا تفوتها إثارة جولات التفحيط.

وشهدت هذا النوع من الفعاليات خلال شهر رمضان وكذلك الأعوام السابقة نجاحًا منقطع النظير بمشاركة نخبة من المحترفين والهواة في أجواء مثيرة وسط حضور جماهيري قياسي العدد وفي بيئة آمنة من خلال احترازات السلامة التي اتخذتها اللجنة المنظمة بالتعاون مع الحلبة.

ومن أجل أجواء آمنة بالنسبة للجماهير ولضمان سلامة السائقين، فإن على المشاركين في المنافسات الالتزام بالقوانين الموضوعة لإنجاح الفعالية وإخراجها بصورة آمنة ووسط أجواء ممتعة للسائقين والجماهير الحاضرة.

وتهدف حلبة البحرين الدولية من إقامة وتنظيم هذه الفعالية لجذب الشباب والهواة والممارسين لهذا النوع من رياضة السيارات في أجواء آمنة وإبعادهم عن ممارستها في الطرقات العامة. لذا ستكون مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية المكان الأمثل والآمن لممارسة هذا النوع من النشاط الرياضي للسيارات.

للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000، أو زيارة موقعنا الإلكترون

ي www.bahraingp.com.