+A
A-

هيفاء حسين: عودتي للفن بسبب البحرين

اكدت الفنانة هيفاء حسين أن قرارها بالتوقف عن التمثيل كان مؤقتا، وأوضحت: سبق وقررت التوقف بصورة مؤقتة عن العمل في المجال الفني، حتى أجد الدور والعمل المناسب لي، واليوم عندما قررت العودة من خلال مسلسل “الخطايا العشر” كان السبب الرئيس أن العمل بحريني، والمشاركة في هذه النوعية هو أمر كنت أتمناه منذ زمن طويل، بأن تكون هناك أعمال بحرينية، خصوصا أن الكوادر الفنية البحرينية على أتم الاستعداد للمشاركة فيها حتى لو كانت هناك صعوبات تواجهنا في عملية التنفيذ، مع العلم أن معظمنا على استعداد لأن نقدم تنازلات من ناحية الأجر على سبيل المثال من أجل المشاركة بعمل بحريني.

واستطردت هيفاء: شخصياً عندما عرض علي المشاركة في هذا المسلسل شعرت بأنني أريد أن أقف بجانب المنتج قحطان القحطاني، وألا أخيب ظنه، ومن ناحية أخرى وجدت أن الدور الذي قدم لي مختلف وله أبعاد قوية والشخصية متسلطة، كما أن المشاركة تأتي في مسلسل من إخراج المخرج علي العلي صاحب الأعمال الناجحة، وأنا دائما أطمح بأن تكون مشاركتي مع مخرجين مبدعين أصحاب بصمة في الدراما، وهذه التجربة الأولى لي معه ولكنني تلمست منذ اللحظة الأولى تفهمه وتعاونه كمخرج حريص على ممثليه وفريق عمله، ولدي يقين بأن مسلسل “الخطايا العشر” من الأعمال التي ستكون من علامات الدراما، لافتة إلى أنها تلعب شخصية “هناء” وهي زوجة أب متسلطة وقوية جدا.

أما عن أجواء تعاملها مع فريق العمل، فقالت لموقع “الانباء” الكويتية: لم أجد صعوبة في التعامل مع فريق العمل، ومنذ البداية كانت الأمور واضحة والمشرف على العمل الأخ خالد الشاعر كان دقيقاً جداً، وحريصا على تعامله مع الفنانين بشكل راقٍ، بالإضافة إلى أخلاق المنتج قحطان القحطاني، الذي سبق وجمعتنا به تعاونات كممثل ولم نشعر في لحظة بأنه متعالٍ بل كان دائم التواضع ويتعامل بخفة ظل مع الصغير قبل الكبير، لذلك شعرت بأريحية في التعامل معهم، خصوصا أنهم أبناء وطني وأشعر بسعادة بالغة بالتعامل معهم.

وحول رأيها في أهمية تواجد كثافة في الأعمال البحرينية، ردت: اليوم نحتاج لمنتجين يضعون في أولوياتهم دعم الدراما وعدم التوقف عن العطاء ليرتقي الفن من جديد، والأهم نحتاج من وزارة الإعلام للاهتمام بالفن والمنتجين الذين يسعون في تنفيذ أعمال فنية راقية ترفع اسم البحرين وترفع مجالا مهما يساهم ويؤثر بشكل مباشر في ارتقاء فكر المجتمع البحريني تحديدا والخليجي بشكل عام. ومن ناحية أخرى، صرحت هيفاء بأنها تحضر مبدئيا لعمل مسرحي للأطفال وهو “ملكة الثلج” الذي سبق وعرضتها وحققت نجاحا كبيرا، وحاليا تفكر في إعادة عرضها في مملكة البحرين.

ومؤخرا احتفلت الفنانة هيفاء حسين بعيد زواجها الثامن من خلال رسالة نشرتها عبر حسابها على موقع “إنستقرام”.

“هيفاء” نشرت صورة من زفافها عبر حسابها الرسمي، ووجهت رسالة لزوجها قالت فيها: “4 مايو 2018 يصادق ذكرى زواجنا والحمد لله أكملنا 8 سنوات ويا رب العمر كله وعساني ما انحرم منك يا غالي”.

جمهور الفنانة هيفاء حسين، هنأها بمناسبة الاحتفال بعيد زواجها، وتمنى لها حياة زوجية سعيدة وموفقة من خلال عدد كبير من التعليقات.

وشاركت الفنانة هيفاء حسين جمهورها بصورة جديدة لها مع زوجها حبيب غلوم، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”.  “هيفاء” تغزلت في زوجها عبر حسابها الشخصي بأبيات من الشعر، وكتبت: “لك من صميم الروح ميزة عن الغير، ‏ولك في خفوقي من الوله شي ثاني، ‏القلب يحمل لك معزه وتقدير ‏والعين تعشق شوفتك لو ثواني، ‏إن غبت تلقاني مع البعد مغليك ‏وإن جيت تبقى مثل ما غبت غالي”.

مهور الفنانة هيفاء حسين تمنى لها السعادة مع زوجها، وجاء ذلك في عدد من التعليقات، وخاصة أن الفنانة احتفلت بعيد زواجها الثامن منذ أيام قليلة.