+A
A-

في انطلاقة “ناصر 11”... فيكتوريوس يتجاوز الزلزال بالأربعة

  وضع فيكتوريوس أول 3 نقاط في رصيده بعدما تفوق على خصمه الزلزال بأربعة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات “ناصر 11” ولحساب المجموعة الأولى، وتقدم فيكتوريوس بهدفين جاءا عن طريق جاسر حامد “23”، وويلنغتون داسيلفا “29”، وحسن إبراهيم “89”، وهشام جواد “90”، فيما قلص بابا توريه الفارق للزلزال برأسية متقنة “43”.

شوط أول سيطر على غالبية مجرياته فريق فيكتوريوس من خلال انتشار لاعبيه فوق أرضية الملعب وهو ما منحه الأفضلية والسيطرة، في حين بدأ الزلزال متراجعا معتمدا على الكرات الطويلة التي لم تنتج شيئا يذكر، واستغل فيكتوريوس الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الزلزال وترجم تفوقه وسيطرته لهدفين.

وفي الشوط الثاني دخل فيكتوريوس بقوة وأهدر العديد من الفرص وسارت مجريات اللعب وفق وتيرة واحدة بين محاولات من الفريقين افتقدت غالبيتها للجدية قبل أن يختتمها فيكتوريوس بهدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وفي المباراة الثانية خرج فريق الزعيم بانتصار ثمين على فريق فيفا والمراكز الشبابية بهدف دون مقابل لحساب المجموعة الأولى سجله السيد حمد علي بالخطا في مرماه (73)، وبذلك يتصدر المجموعة فيكتوريوس بفارق الأهداف عن الزعيم.

الشوط الأول بدأه فريق فيفا والمراكز الشبابية بأفضلية نسبية، ووصل إلى مرمى فريق الزعيم بشكل أكثر، وبعد ثلث ساعة نظّم الأخير صفوفه وسيطر على اللعب وهدد مرمى الحارس محمد رياض، وتحديداً في آخر الدقائق عبر انفرادين لم يكتب لهما النجاح.

وحافظ الزعيم على تميزه بعد دخول جعفر صباح وأحمد جليل دفعة واحدة، فيما اشرك مدرب فريق فيفا والمراكز الشبابية جاسم علي ثم حسين جاسم في الهجوم لتهديد مرمى الحارس السيد محمود مجيد عن طريق الكرات الطويلة التي لم تثمر عن شيء.

  الملا وجواد يحصدان جائزة الأفضل

حصد لاعب فريق فيكتوريوس سلمان ملا جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد تألقه وبروزه بصورة لافتة في المباراة ومساهمته في فوز فريقه الكبير، ونال السيد حسن جواد من فريق الزعيم جائزة أفضل لاعب في المباراة الثانية.