+A
A-

15 بحرينيا يتدربون على إدارة الأعمال ضمن “تطويري”

 شارك 15 من رواد وأصحاب ومديرين تنفيذيين بحرينيين في دورة ضمن برنامج “تطويري” الهادف إلى تزويد المتدربين بأحدث الطرق العلمية والمهارات اللازمة لإدارة العمل بأعلى كفاءة ممكنة، وبما يسهم في نهاية المطاف في مواجهة التحديات الاقتصادية وتحفيز الاقتصاد الوطني.

وتضمنت موضوعات التدريب على مدى 3 أيام معلومات أساسية حول كيفية بناء وتطوير فريق العمل، وكيفية تحقيق أقصى مستوى من الكفاءة من خلال التواصل الفعال، وقيادة وإدارة التغيير التنظيمي، إضافة إلى مساعدة رؤساء المؤسسات على تطوير مهاراتهم وتحقيق اهدافهم وبلوغ الارباح المخطط لها. وتأتي هذه الدفعة من المتدربين البحرينيين في إطار سلسلة من الدورات التدريبة ضمن برنامج “تطويري” الذي يقدمه معهد “ثينك سمارت” للتدريب بالتعاون مع شركة كابلان جينسيز العالمية، وبالتعاون مع خبراء متمرسين في مجال التدريب والأعمال.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة “ثينك سمارت” أحمد عطية الله الحجيري، أهمية هذا النوع من التدريب لجميع أصحاب الأعمال وصانعي القرار، لأنه يساعد بشكل كبير في تعزيز مهاراتهم مما يسمح لهم بتوسيع قدراتهم التسويقية وكذلك زيادة جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها شركاتهم. وقال “كلما تعلمت أكثر تمكنت من تعزيز قدرات شركتك، ومن المهم متابعة أحدث الاتجاهات في مجال ممارسة الأعمال، وفهم البيئة المحيطة والتعامل مع العملاء واتخاذ القرارات الصحيحة وإدارة وتخصيص الموارد والتواصل الفعال وزيادة معدلات الربح الإجمالي”.

وأوضح الحجيري أن برنامج “تطويري” يهدف تطوير الكوادر البحرwينية وتزويدها بالمعارف والمهارات ويقوم بتدريب الافراد على تعزيز نقاط القوة في كفاءاتهم مما يمنحهم ميزة ريادية في مجال الاعمال، لافتا إلى أن البرنامج مدعوم بشكل كامل من قبل صندوق العمل “تمكين”.