+A
A-

حسين سلمان والصربي ميلادين ولاعب كويتي يدعمون النوايف

مع اقتراب انطلاق دورة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية لكرة القدم في نسختها الحادية عشر “ناصر 11”، بدأت الفرق وعددها 16 فريقاً بوضع اللمسات الأخيرة على استعداداتها وتشكيل صفوفها من أجل المشاركة المثالية وتحقيق الطموح بالوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، وهي البطولة التي أصبحت مطمعاً لجميع الفرق لاسيما بعد شعارات التحدي التي أطلقها كل فريق على حدة بعد سحب القرعة وانكشاف المجموعات الأربع، واتضحت معالم الجدية والرغبة بالظهور اللافت لكل فريق من خلال التدريبات الأخيرة والمباريات الودية للفرق التي أقيمت في الأيام الماضية، حيث تم رصد هذه الاستعدادات عن كثب.

فريق النوايف أحد الفرق المُرشحة دائماً للوصول إلى مراحل متقدمة ونهائية، يعاود الرغبة هذا العام في التنافس الجاد، حيث سبق للفريق تحقيق اللقب في مناسبة واحدة فقط، وهذا العام يتكرر الطموح بأمل تجاوز عامل “الحظ” الذي لم يخدم الفريق في مباريات حاسمة.

مدرب الفريق حسين العنزي وفي تصريحه للجنة الإعلامية قال “بدأنا الاستعداد في فبراير الماضي، أي قبل قرابة شهرين، تحسباً لانطلاق البطولة في أي وقت، الفريق تم تصفيته من 45 إلى 25 لاعب، وما زال الفريق في طور تصفية اللاعبين للوصول إلى أفضل تشكيلة  وتحقيق الهدف المنشود وهو ظهور الفريق بشكل مثالي بعد ان عاندته البطولة في النسخ الأخيرة.

وأوضح بأن الفريق خاض عدد من المباريات الودية وصلت إلى ما يقارب 8 وديات مع أندية منها المالكية والبديع والبسيتين وفرق مشاركة في البطولة، وكان التعويل على رفع رتم الفريق من الجانب الفني، وتمت الاستفادة بشكل كبير من هذه المباريات.

واختتم العنزي بأن الفريق أمامه 6 مباريات ولن يتنازل عن النظر لطريق المباراة النهائية، قائلاً “بحسب مجموعتنا فأننا سنصطدم بحامل اللقب فريق بتلكو غنرز يونايتد ونأمل أن يكون كعبنا أعلى ونتفوق عليهم ونتأهل إلى الدور الثاني”.   

وسجل فريق الصقر الأبيض ظهوره الثاني في البطولة، الفريق شارك في النسخة الفائتة “ناصر 10” وكان نصيبه الوصول للدور ربع النهائي ومغادرة البطولة، ومن تلك النقطة يسعى الفريق في النسخة الحالية “ناصر 11” لتجاوز دور الثمانية ليكون طرفاً من اضلاع المربع الذهبي.

مدرب الفريق إياد الحمري وفي تصريحه للجنة الإعلامية قال “الاستعدادات تسير بصورة مثالية منذ قرابة شهر، وسط اهتمام كبير من قبل اللاعبين العازمين على تقديم أداء جيد في هذه النسخة، مشيراً بان الفريق يتطور تدريجياً، خصوصاً مع خوض المباريات الودية”.

وأضاف الحمري “حالياً فريقنا ما يقارب 25 لاعبا، مبيناً بأن المحترفين سيتم الكشف عنهم لاحقاً بحسب حاجة الفريق للمراكز”، وحول مجموعة فريقه فقد وصف جميع المجموعات بالمتوازنة وأن الحظوظ مفتوحة لجميع الفريق، مؤكداً بأن الطموح مرتفع وأنه على أقل تقدير نأمل أن نكون ضمن المربع الذهبي، مبيناً كذلك بأن فريقه يضم لاعبين جيدين سيبرزون خلال البطولة.