+A
A-

الأولمبي يتعادل مع أوزبكستان في بطولة إندونيسيا الودية

تعادل منتخبنا الأولمبي مع نظيره الأوزبكي بثلاثة أهداف لكليهما، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب pakansari في إندونيسيا، ضمن الجولة 2 لبطولة اندونيسيا الودية.

ورغم تقدم منتخبنا بثلاثة أهداف لواحد، إلا أن الأوزبكيين سجلوا التعادل في الدقيقة 4 من الوقت المحتسب بديلا للضائع في الشوط الثاني.

تقدم منتخبنا عبر ركلة جزاء سجلها بنجاح سيد هاشم عيسى عند الدقيقة (35)، قبل أن يتعادل منتخب أوزبكستان مع نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل محمد مرهون هدف السبق لمنتخبنا عند الدقيقة (51)، قبل أن يسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثالث لمنتخبنا من ركلة ثابتة سكنت فيها الكرة الشباك بروعة، في حين قلص الأوزبكيون النتيجة قبل أن يسجلوا هدف التعادل في الدقيقة (90+4)؛ لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

وكان مدرب منتخبنا سمير شمام قد بدأ اللقاء بتشكيلة مكونة من الحارس يوسف حبيب، واللاعبين: حسين جميل، أحمد بوغمار، سيد محمد أمين، حسن الكراني، جاسم خليف، عباس العصفور، عدنان فواز، عبدالعزيز خالد، محمد مرهون وسيد هاشم عيسى.

ووصل رصيد منتخبنا إلى 4 نقاط من فوز على اندونيسيا وتعادل مع أوزبكستان.

وسيخوض الأولمبي لقاءه الثالث والأخير في البطولة يوم الخميس المقبل الموافق 3 مايو الجاري أمام منتخب كوريا الشمالية عند 12 ظهرا بتوقيت البحرين.