+A
A-

“أشرف” و”سوني” يطلقان أحدث كاميرا من دون مرايا

كشفت محلات أشرف البحرين، الموزع الرسمي لعلامة سوني في البحرين، وسوني الشرق الأوسط وإفريقيا عن إضافة جديدة تنضمّ إلى مجموعة كاميرات سوني من دون مرايا وذات الإطار الكامل، وهي كاميرا ?7III ILCE-A7M3 والتي تُطرح للمرة الأولى في البحرين.

حضر الفعالية ممثلون عن وسائل الإعلام ومصورون محترفون حظوا جميعا بفرصة تجربة أحدث الكاميرات والعدسات من سوني. وقام سفير سوني علي الرفاعي الاسم اللامع في مجتمع التصوير في البحرين باستعراض مزايا كاميرات سوني من دون مرايا، وتسليط الضوء على أبرز خصائصها.

ومن جانبه، صرّح رئيس قسم التصوير الرقمي سوني الشرق الأوسط وإفريقيا مورات غابيتشيلي، قائلاً: تشهد كاميرات سوني الرائدة طلبا متناميا في عدد أكبر من الأسواق في المنطقة، وبتنا نلاحظ اهتماما إضافيا في سوق البحرين. وبالتالي، يسعدنا إطلاق كاميرا 7III لعشاق التصوير الفوتوغرافي وهواة التصوير وكذلك المصورين المحترفين، والذين بات بإمكانهم الاستمتاع بتجربة المجموعة الكاملة من كاميرات الإطار الكامل من دون مرايا في المتجر الأقرب إليهم.

ومن جانبه، صرّح المدير العام في أشرف للإلكترونيات موتوكوماران، قائلاً: نحن متحمسون للغاية لطرح أحدث تقنيات التصوير الرقمي من سوني في البحرين. تعتبر كاميرا 7III إضافة رائعة إلى مجموعة كاميرات سوني، حيث إنها أسعدت عشّاق التصوير الذين حظوا بفرصة تجربتها خلال فعالية الإطلاق الرسمي.