+A
A-

صفقة القرن

تنوّعت عناوين الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية أمس الخميس، مع التركيز على تصريحات مثيرة أدلى بها مدرب آرسنال آرسين فينجر.

وتناولت صحيفة “ذا صن” التضارب الذي بان في تصريحات المدرب الفرنسي، وقال فينجر في مؤتمر صحافي إن توقيت الرحيل عن آرسنال لم يكن بيده، بعد ذلك، قال إنّه توصّل إلى اتفاق مع آرسنال للرحيل عن النادي بنهاية بنهاية الموسم.

واشارت الصحيفة أيضا، إلى فوز ريال مدريد خارج أرضه على بايرن ميونخ 2-1 في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وغياب لاعب ليفربول أليكس أوكسليد-تشامبرلين عن نهائيات كأس العالم 2018 للإصابة.

من ناحيتها، قالت صحيفة “مترو” في عنوان “فينجر ينكر خلافه (مع آرسنال) حول توقيت الرحيل”، وذكرت أن “أوكس محطم” بعد تأكّد غيابه عن كأس العالم، فيما عنونت فوز ريال مدريد بالقول “فرصة حقيقية لهاتريك (من الألقاب).

إلى ذلك، ركّزت صحيفة “ميرور” على تفاصيل استغلال ليفربول لأزمة روما المالية من خلال التعاقد مع النجم محمد صلاح مقابل 38 مليون جنيه إسترليني فقط ليحظى بـ “صفقة القرن”، كما نقلت الصحيفة تصريحات فينجر التي أكّد فيها أنّه يفضّل أن يكون مدرب آرسنال الجديد من أحد لاعبي الفريق السابقين.