+A
A-

تمديد فترة التسجيل لفئة السوبر لدوري التنس

مدينة عيسى – اتحاد التنس: أعلنت اللجنة المنظمة للدوري العام للتنس الذي ينظمه الاتحاد البحريني للتنس عن تمديد فترة التسجيل لدوري الفئة الأولى (السوبر) والتي تعتبر أقوى الفئات حتى يوم الجمعة القادم الموافق 20 من شهر أبريل الجاري.

وسيسمح تمديد هذه الفترة للفرق بالتسجيل في البطولة وهذه الفئة بالتحديد التي تعد من أقوى الفئات المنافسة في الدوري، وحثت اللجنة المنظمة للدوري الفرق الراغبة بالمشاركة في الدوري بالمسارعة في التسجيل حتى يوم الجمعة القادم وهو اليوم الأخير، وذلك عن طريق الحضور الشخصي لممثلي الفرق بمقر الاتحاد البحريني للتنس بجامعة بوليتكنك البحرين.

وحصب النظام الموضوع للدوري يضم الفريق في صفوفه 4 لاعبين كحد أدنى و6 لاعبين كحد أقصى، وسيحدد نظام المباريات على حسب عدد الفرق المشاركة، كما تم تخصيص جوائز مالية للفرق الفائزة بالمراكز الأولى.

من جهته، دعا رئيس اللجنة المنظمة للدوري عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للتنس عدنان كمال الفرق الراغبة بالمشاركة بالإسراع في عملية التسجيل التي تنتهي يوم الجمعة القادم، حيث ينتظر ويتوقع أن يشهد دوري السوبر مشاركة واسعة ومنافسات قوية نظرًا لرغبة الكثيرين بإقامته، وقد حرص اتحاد التنس بأن يقيم هذه المنافسات تماشيًا مع هذه الرغبة وبما يساهم في خلق الأجواء التنافسية للعبة بين الجميع.

وقد شهدت المباريات في الدوري العام لهذا الموسم مشاركة مميزة من قبل الفرق المختلفة في جميع الفئات، ومنافسات قوية خلال المباريات نظرًا لما كسبه هذا الدوري من سمعة ومكانة ورغبة من مختلف الهيئات والأندية بالمشاركة السنوية فيه لما حققه من نجاحات ومكتسبات متنوعة.