+A
A-

“لولو البحرين” و”يونيليفر” تستعدان لتنظيف “المنامة المركزي”

تستعد أسواق “لولو البحرين” بالتعاون مع يونيليفر، إحدى الشركات العالمية الرائدة في إنتاج السلع الاستهلاكية، ومُصنعي اهم العلامات التجارية للرعاية المنزلية كمنظفات “جف”، و”لوكس” لغسيل الأطباق، ومُنظِّف غسيل الملابس “أومو” وملطف الأقمشة “كومفورت” لتنظيف سوق المنامة المركزي في شهر إبريل.

يضم السوق المركزي الذي يبلغ طوله نصف كيلومتر 3 أسواق عامة لبيع المأكولات البحرية واللحوم والفواكه والخضروات.

ذلك وستبدأ أنشطة التنظيف في سوق السمك في 15 أبريل، يليها سوق اللحوم في 18 أبريل وسوق الخضار في 24 أبريل، وسيتم تنظيف هذه المرافق تحت إشراف بلدية البحرين باستخدام علامات يونيليفر حصرياً.

وتم إطلاق هذا النشاط من قبل جيم تي يوكسل والمدير التنفيذي ليونيليفر جلف وجوزر روباوال المدير الاقليمي للولو هايبرماركت البحرين ومصر، وأمين رئيس مجلس إدارة شركة يونيليفر البحرين جاسم عبد الرحمن في مملكة البحرين في 15 أبريل الساعة 9:00 صباحا في اسواق لولو فرع الحد.

يشار بالذكر ان ملايين من الأسر في 50 بلدًا مختلفا يستخدمون منتجات جف بأنواعها لتنظيف المطابخ والحمامات والأرضيات والأسطح.  توفر تركيبة جف الفعالة 10 أضعاف قدرة التنظيف مقارنة بالعلامات التجارية التقليدية. وتوفر تركيبة “لوكس صن لايت” لغسل الصحون عملية إزالة الدهون بشكل أسرع بمسحة واحدة فقط باستخدام مياه أقل بنسبة 50 % مقابل العلامات التجارية التقليدية.